"فيتو كحل ستار ووتربروف - مات" قلم تكحيل مقاوم للماء بصيغة مطفأة من سيسلي Sisley

منذ إطلاقه، لاقى قلم التكحيل المقاوم للماء "فيتو كحل ستار ووتربروف " PHYTO-KHOL STAR WATERPROOF من "سيسلي"Sisley نجاحاً رنّاناً.

الأداة المثالية

أقلام التكحيل المقاومة للماء "فيتو كحل ستار ووتربروف" Phyto-Khol Star Waterproof، مصمّمة كالأقلام الرفيعة الرؤوس ذات الرصاص القابل للسحب، بلمسة نهائية مطفأة (غير لامعة)، معدنية، وبرّاقة. وهي مميّزة بتركيبة تدوم طويلاً ذات أصباغ غنيّة وحيويّة بتركيزٍ عالٍ من البريق الدقيق للغاية، والقوام الناعم والحريري مميّز بقدرة انزلاق مثالية.

إنها تقنيّة عالية مليئة بالأصباغ ومريحة بشكل لا يصدق، تحتّل المرتبة الثانية في مبيعات المكياج للعلامة التجارية مع أكثر من مليوني وحدة بيعت في جميع أنحاء العالم في عام 2020.

2021: افسحي المجال للصيغة المطفأة!

قلم تكحيل مقاوم للماء بصيغة مطفأة "فيتو كحل ستار ووتربروف مات " Phyto-Khol Star Waterproof  Mat: نفس الصيغة الرائعة في 6 ظلال جديدة حيوية ومخملية لإطلالة مشرقة، عيون مصقولة، تأثير غرافيكي، أو مظهر ناعم وطبيعي.

تعمل الظلال ال 6 الجديدة ذات الصيغة المطفأة من قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ "فيتو كحل ستار ووتربروف مات " Phyto-Khol Star Waterproof  Mat على تكبير العينين.

تلتصق أصباغها المكثّفة بالجفن من أول استخدام وتبقى في مكانها طوال اليوم بفضل مزيج من الراتنجات التي تتمتّع بقدرة تثبيت مثالية.

مادة قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ "فيتو كحل ستار ووتربروف مات"Phyto-Khol Star Waterproof Mat ماتيس مقاومة للتعرّق لذا فهي ذات تأثير نهائي يدوم.

6 ظلال

"مات أونيكس" MATTE ONYX

لون كلاسيكي، أسود لا يندثر، يمنح العينين عمقًا ولوناً غنياً.

"مات تونكا" MATTE TONKA

لون بني غامق أنيق لإبراز العينين.

"مات جانغل" MATTE JUNGLE

لون أخضر مع نغمات من اللون الكاكي لتحديد العينين بخط مغناطيسي.

"مات غرافيت" MATTE GRAPHITE

لون رمادي فاتح مع نغمات زرقاء، مثالي لإبراز لون القزحية وتزيّين العينين بجاذبية ضبابية.

"مات بيكوك" MATTE PEACOCK

لون أزرق فاتح، فاتن وقوي، لإضفاء الحيوية على العينين بقوة وإشراق.

"مات تستنات" MATTE CHESTNUT

بني متوسط الكثافة، دافئ، مناسب للجميع، وجذّاب، لتحديد العينين بلطف ودقة.

100٪ تركيبة مقاومة للماء

يجمع قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ "فيتو كحل ستار ووتربروف مات"Phyto-Khol Star Waterproof Mat بين دقة قلم الرصاص وانزلاق قلم الحبر. مُركّب من الشمع المغلّف والذي يشكّل طبقة رقيقة، يمنح قلم الكحل توازناً مثالياً بين الملمس القشدي والصلب، ما يضمن خطًا دقيقًا، متساويًا، ومنتظمًا. وانزلاقه الناعم، يعطي نتائج مثالية.

قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ "فيتو كحل ستار ووتربروف مات " Phyto-Khol Star Waterproof  Mat مُصمّم بمكوّنات فعّالة للعناية بالبشرة من مصادر طبيعية:

- زيت ثمر الورد ، بيزابولول ، ومشتّق الفيتامين E - للعناية ببشرة الجفون بقوام غير محسوس يتّحد بالجلد.

تمّ اختبار قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ "فيتو كحل ستار ووتربروف مات" Phyto-Khol Star Waterproof Mat من قبل أطباء العيون، وهو مناسب للعيون الحسّاسة ومستخدمي العدسات اللاصقة.

يأتي قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ "فيتو كحل ستار ووتربروف مات" PHYTO-KHOL STAR WATERPROOF MAT بصيغة خالية من اللمعان مع مبراة أقلام صغيرة مدمجة تبقي رأس القلم مدبّباً ودقيقاً، خلال كل عملية تطبيق الواحدة تلو الأخرى.