صور حفل ختام مهرجان البحرين السينمائي وهيفاء حسين أبرز الحضور على السجادة الحمراء

هيفاء حسين حضرت حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان البحرين السينمائي، أمس السبت، والتي شهدت حضور جمع كبير من نجوم السينما في البحرين والخليج العربي.

هيفاء حسين تظهر على السجادة الحمراء في ختام مهرجان البحرين

هيفاء حسين نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور من حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان البحرين السينمائي، الذي أقيم في الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر، وظهرت الفنانة البحرينية وهي تجري العديد من اللقاءات ويلتقط لها الصور مع النجوم على السجادة الحمراء، حيث ظهرت مع كل من الفنان السعودي إبراهيم الحساوي، والفنان فيصل الدوخي، والمخرج البحريني الكبير بسام الذوادي الذي حرص على حضور حفل افتتاح وختام المهرجان.

رسالة هيفاء حسين بعد نجاح الدورة الأولى لمهرجان البحرين السينمائي

هيفاء حسين نشرت كذلك فيديو على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" عبرت فيها عن سعادتها بحضور حفل ختام المهرجان ومشاهدتها الفيلم السعودي "حد الطار"، وتمنت أن يحقق مهرجان البحرين السينمائي نجاحات أكبر في دوراته القادمة فقالت: "كنت سعيدة بحضوري لختام مهرجان البحرين السينمائي وشاهدت فيلم (حد الطار) وسعيدة أن الدورة الاولى قد نجحت وأتمنى أن تحقق الدورات القادمة نجاحات أكبر".

منصورة الجمري رئيسة مهرجان البحرين السينمائي تحدثت كذلك في كلمة لها في حفل الختام عن الصعوبات التي واجهتها الدورة الأولى منذ الكشف عن موعد الأول لها في مارس 2020 ثم جاءت أزمة كورونا ليتم تأجيل الدورة لأبريل 2021 ثم يعاد التأجيل مرة أخرى إلى شهر أكتوبر من نفس العام.

هيفاء حسين تعاتب القائمين على مهرجان البحرين

هيفاء حسين قد وجهت عتاب في الأيام الماضية للقائمين على مهرجان البحرين السينمائي وذلك بعد حفل افتتاح الدورة الأولى بسبب عدم دعوة نجوم البحرين الكبار لحضور المهرجان رغم المساهمة الكبيرة التي قدموها إلى الفن البحريني فكتبت هيفاء حسين: "هناك عتب كبير على إدارة المهرجان، كيف يقام مهرجان سينمائي بالدولة ولم يتم دعوة فنانين البحرين؟ لم أر أي حضور لكبار الفنانين البحريين على الرغم أن وجودهم يشكل دعم كبير للمهرجان خاصة إعلاميا نتمنى منكم مراجعة الحسابات".

منصورة الجمري رئيسة مهرجان البحرين السينمائي استجابت للفنانة هيفاء حسين التي عادت وكتبت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة شكرت فيها القائمين على المهرجان فكتبت: "أشكر أختي منصورة الجمري رئيسة مهرجان البحرين السينمائي على استجابتها للموضوع في البوست السابق وتمنياتي للمهرجان بالنجاح بالمشاركات المميزة والتنظيم الذي يعزز وجود كوكبة مهمة في الوسط البحريني أولا ومن ثم الخليجي".

يذكر أن جوائز الدورة الأولى لمهرجان البحرين السينمائي قد تم الكشف عنها بشكل مبكر وتحديدا في شهر أبريل الماضي.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة هيفاء حسين على "انستجرام".