أجمل أماكن سياحية للعروسين في دبي تناسب أجواء الخريف

لم تختر إحدى الدراسات عن عبث، دبي كأجمل مدينة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثر الوجهات شعبية بين السياح لقضاء فصل الخريف. فلهذه المدينة سحرها الخاص خصوصا في فصل الخريف حيث تبدأ درجات الحرارة فيها بالاعتدال مما يتيح للسواح والعرسان قضاء أجمل الأوقات بين ربوعها.

فإليكم ما يمكن للعروسين القيام به من أنشطة تناسب أجواء الخريف في دبي:

- إذاً تسمح أجواء الخريف للعروسين في دبي بخوض تجربة رحلات التخييم إذا كانا من عشاق ذلك. يمكن لهم أن يخيموا في الصحراء أو على الساحل والاستمتاع بليالي خاصة في هذه الأجواء من العزلة الرائعة وممارسة بعض الهوايات على الرمال مثل سياقة الدراجات الرملية، وركوب الجمال.

- أما شواطئ دبي فلها متعتها الخاصة في الخريف بسبب اعتدال الطقس في هذا الفصل، وتُعتبر هذه الشواطئ مقصد سياحي رائع بامتياز وستتيح للعروسين فرصة الاستمتاع بالأنشطة والمغامرات المائية وتمنحهما لحظات من المرح في الأنشطة المائية على شواطئها الدافئة.

- وللحدائق مكانها في خريف دبي وستسمح للعروسين بقضاء أيام مميزة بين أشجارها ومياهها وجمالها وتوفر لهما خدمات رائعة تجعل من يومهم سلس ومريح ومميز.

- ولأن حديقة وايلد وادي المائية تُعتبر من أجمل معالم السياحة في دبي فلا بد للعروسين من زيارتها في الخريف لقضاء وقت مرح فيها سواء بالجولات المائية المثيرة أو بمسبح الأمواج والمنزلقات المائية وغيرها من التفاصيل الرائعة.

- ولا يجب أن يفوت العروسين عليهما في دبي حجز يخت فاخر للقيام بالنزهات البحرية ومشاهدة منظر أفق دبي الرائع من مياه الخليج. وبعض اليخوت تكون طويلة وتحتوي على قسم مخصص للشواء ونظام صوتي مميز مما يساعد العروسين على قضاء وقت رائع وسط البحر.

كانت هذه أبرز وأجمل أماكن سياحية للعروسين في دبي تناسب أجواء الخريف فما رأيكم بها؟