ميغان ماركل تنفق مبالغ باهظة على المنتجات الصحية

اشتهرت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، وزوجة الأمير هاري Prince Harry، باتباعها لنمط حياة صحي للغاية، يتضمن تناول المواد الغذائية العضوية، واستخدام مستحضرات التجميل المستخدم في صنعها مواد طبيعية آمنة، وممارسة الرياضة بانتظام وخاصة رياضة اليوجا، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون إن ميغان تنفق أموال ضخمة على المنتجات الصحية التي تقوم باستخدامها وتقدر إجمالي قيمتها بما يقرب من 58511 دولار، وفيما يلي مجموعة من أهم المنتجات الصحية التي اعتادت ميغان ماركل على استخدامها:

1. منتدى بيلاتيس ميجا فورمر Megaformer Pilates

وهو منتدى رياضي متخصص في تقديم التمارين الرياضية الفعالة ومنخفضة الصعوبة، وفي مقابلة سابقة لها مع مجلة Women's Health، تحدثت ميغان عن أنها من المعجبين المتحمسين لتمارين منتدى بيلاتيس ميجا فورمر، واعتادت على ممارسة تلك التمارين في انتظام في استوديو صديقتها المقربة هيذر دوراك Heather Dorak في كاليفورنيا.

تكلفة برنامج تمارين بيلاتيس ميجا فورمر في استديو هيذر دوراك 1020 دولار في مقابل 12 جلسة خاصة شهريا، 22,900 دولار للحصول على الأدوات الرياضية الشخصية المستخدمة في البرنامج.

2.منتجات التجميل الصحية

وتتضمن منتجات صحية للعناية بالبشرة من ماركة Beuti Skincare وخاصة مستحضر Beauty Sleep Elixir ويعتقد أن ميغان ماركل تعرفت عليها عن طريق كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، السعر 65 دولار لزجاجة المستحضر الواحدة من مستحضر Beauty Sleep Elixir، سعر 260 دولار لأربعة زجاجات عطر في السنة.

3.جلسات العناية وعلاج الوجه

وهي واحدة من علاجات التجميل المفضلة لدى ميغان ماركل، واعتادت على الحصول عليها خلال إقامتها في لندن، بالاستعانة بأخصائي التجميل نيكولا جوس. السعر: 480 دولار شهريا للجلسة،5780 دولار لعدة جلسات على مدار العام.

4. فيتاميكس  Vitamix

وهو خلاط رائع يستخدم في صنع العصائر الطازجة الصحية ومشروبات السموزي الصحية، ويقال إن ميغان اعتادت أن تحضر المشروبات الصحية التي تتناولها في كل صباح. السعر: 480 دولار.

5. أخصائي نفسي

طبقا لما نشره موقع فإن ميغان ماركل تحرص على زيارة أخصائي نفسي من حين لآخر حفاظا على صحتها النفسية، ويعتقد أن متوسط تكلفة الجلسة الواحدة 250 دولار في الساعةـ بإجمالي جلسة واحدة في الأسبوع لمدة عام بسعر 13000 دولار.

6.مدرب شخصي

سبق وأن استعانت ميغان ماركل بمدرب رياضي شخصي يدعى بي تي كريغ ماكنامي PT Craig McNamee وهو من شركة Catalyst Health في كاليفورنيا، من أجل دورها في مسلسل Suits، ويتقاضى المدرب 119 دولار مقابل جلسة واحدة مدتها 60 دقيقة. التكلفة: 60 دولار -متوسط ​​جلستين في الأسبوع لمدة عام: 6240 دولار.

7. كبسولات البروبيوتيك Probiotics

وتتضمن كبسولات البروبيوتيك الصحية المقدمة من د. أوههير Dr. Ohhiar، والتي يعتقد أنها تقوم بدور كبير في الحفاظ على صحة أمعائك وتجنب الإجهاد. السعر: 35.20 دولار مقابل 60 كبسولة، تناول كبسولتين يوميا لمدة عام: 428 دولار.

8. الوخز بالإبر

العلاج بالوخز بالإبر هو علاج مفضل لميغان ماركل، اعتادت ميغان على استخدامه بانتظام قبل إنجابها لطفلها الأول، ويعتقد أنها استعانت بطبيب الوخز بالإبر الشهير روس بار Ross Barr.

السعر: 8570 دولار سنويا للجلسات الأسبوعية التي تستغرق 45 دقيقة.