نجمات حصلن على لقب الزوجة الثانية من أجل الحب بينهن حلا شيحا

نجمات حصلن على لقب الزوجة الثانية من أجل الحب بينهن الفنانة المصرية حلا شيحة التي أثارت زيجتها من الداعية معاذ مسعود العديد من الجدل. فإليكم أبرز 4 نجمات حصلن على لقب الزوجة الثانية من أجل الحب:

النجمة حلا شيحا

في شهر فبراير من عام 2021 وبعد شائعات كثيرة لاحقت الثنائي تزوجت النجمة حلا شيحا من الداعية معاذ مسعود الذي كان متزوجاً قبلها أربع مرات لتحمل لقب الزوجة الخامسة وينتصر  الحب.

حلا شيحة ومعز مسعود- انستغرام حلا شيحة

النجمة ياسمين عبد العزيز

كذلك تزوجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز من زوجها السابق رجل الأعمال المصري محمد حلاوة  وكانت الزوجة الثانية له، وأنجبت منه ولديها ياسمين وسيف الدين، ثم انفصلا في عام 2019، وتزوجت من الفنان أحمد العوضي في عام 2020.

الصورة من انستغرام ياسمين عبد العزيز

الفنانة أنغام

وشكل زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم صدمة للجمهور إذ كانت الزوجة الثانية له ووافقت على لقب الزوجة الثانية ولم يكن قد انفصل عن زوجته الأولى بعد مما دفع الأخيرة إلى رفع دعوى طلاق منه لعدم معرفتها بخبر زواجه من أنغام إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن هذه الزيجة انتهت بعد أقل من عامين بالانفصال بين أنغام وابراهيم وعودة الأخير إلى زوجته الأولى.

أنغام واحمد ابراهيم- الصورة من انستغرام الفنانة قبل حذف صورها مع طليقها

الفنانة صابرين

كذلك حملت الفنانة صابرين لقب الزوجة الثانية ولم ترفض الزواج من طارق صادق جلال على الرغم من وجود زوجة على ذمته وبررت قرارها بالقول إن الزوجة الأولى أميركية وتعيش خارج مصر، بينما لو كانت مصرية وتعيش بمصر لرفصت هذه الزيجة خشية الغيرة والخلافات.

الفنانة صابرين