الكشف عن موعد عرض مسلسل "And Just Like That" وفيديو يرصد لقطات مرحة من الكواليس

أعلنت HBO Max يوم الثلاثاء عن موعد عرض  مسلسل "And Just Like That"، وهو جزء من المسلسل الأصلي "S&C"، والذي يترقب الجمهور موعد العرض بشدة.

موعد عرض مسلسل "And Just Like That"

كشف الشركة المنتجة وصفحات المسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي عن موعد عرض مسلسل "And Just Like That"  على منصة HBO Max في ديسمبر المقبل، وذلك من خلال مشاركة مقطع فيديو قصير، تقول فيه بطلة المسلسل سارة جيسيكا باركر: " مرحبا من مدينة نيويورك"، مع موسيقى المسلسل الأصلي في الخلفية. كما يعرض الفيديو لقطات من وراء الكواليس لسارة جيسيكا باركر، وكذلك كريستين ديفيس، وسينثيا نيكسون.

المسلسل يتناول واقع الحياة المعقد

يتناول المسلسل المكون من 10 حلقات، مدة الحلقة نصف ساعة، قصة كاري وميراندا وشارلوت في أحداث حياتهن، من الواقع المعقد للحياة والصداقة في الثلاثينيات من العمر، إلى واقع الحياة والصداقة الأكثر تعقيدًا في الخمسينيات من العمر، وبحسب ما كشفه موقع BBC،  لن تشارك كيم كاترال، التي جسدت دور الشخصية الشهيرة سامانثا، في المسلسل بسبب توتر العلاقة بينها وبين سارة جيسيكا باركر، التي تجسد دور كاري، فيما تظهر بالعمل شخصية مستر بيج، الذي يجسد دوره كريس نوث.

تفاصيل مسلسل "S&C" الأصلي

جدير بالذكر أن مسلسل "S&C" مقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف كانديس بوشنيل عام 1997، وتم عرض المسلسل لأول مرة على HBO في عام 1998 واستمر لمدة ستة مواسم حتى عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه وحتى هذه اللحظة، ففي عام 2004 حقق المسلسل نسبة مشاهدة بلغت 10.6 مليون مشاهد في الولايات المتحدة. وفي المملكة المتحدة، حققت الحلقة الأخيرة وحدها ما يقرب من 4.1 مليون مشاهدة على القناة الرابعة.

 

الصور من حساب مسلسل "And Just Like That" على إنستجرام