ألوان أحمر الشفاه بدرجات الوردي لشهر التوعية بسرطان الثدي

دخولنا شهر أكتوبر يعني ابتداء الشهر الوردي – شهر التوعية بمرض سرطان الثدي بمعنى آخر. وبالطبع، هذا يعني اعتمادنا درجات الوردي في جميع تفاصيل إطلالاتنا طوال الشهر بهدف التوعية. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم أبرز ألوان أحمر الشفاه بدرجات الوردي لتعتمدي الأنسب لك من بينها في إطلالات شهر أكتوبر.

اعتماد ألوان أحمر الشفاه بدرجات الوردي في شهر التوعية

من عرض Markarian

لا يوجد أي فتاة لا تحب درجات اللون الوردي وتعتمدها على شفاهها بشكل عام، سواء كان بهدف التوعية بالمرض أو حتى بدون سبب. أولاً، تعتبر هذه الدرجات مناسبة لجميع ألوان البشرة وتناسب جميع أشكال الشفاه أيضاً. ويمكنك اعتمادها بعشرات الأساليب المختلفة مع إطلالات مكياج العيون المنوعة.

وفي شهر أكتوبر بالتحديد، يمكنك اختيار هذه الدرجات مع مكياج العيون الوردي الناعم، أو المكياج الترابي مع لمسة اللون الوردي على الجفن أو دمعة العين، أو حتى مع الآيلاينر المسحوب باللون الوردي لإطلالة جريئة ومرحة أكثر.

بشكل عام، بإمكانك إضافة لمستك الخاصة إلى إطلالاتك الوردي في شهر أكتوبر، فقط احرصي على اعتماد هذه الدرجات بالفعل طوال الشهر لأن التوعية بهذا المرض شيء في غاية الضرورة، كونه يؤثر على نسبة كبيرة جداً من النساء حول العالم.

اختيارك اللون الوردي في أكتوبر يعني مساندة مريضات سرطان الثدي، والتوعية بالفحص الدائم سواء كان في المنزل أو المستشفى. هذه الأسباب تجعل اعتماد الإطلالات الوردية في غاية الضرورة.

أفضل أنواع أحمر الشفاه بدرجات اللون الوردي

أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Silky Satin Lipstick in Pluminette

أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet in 72 Infrarose

أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lip Power Satin in 501 Affectionate

أحمر الشفاه من جيفنشي Givenchy Le Rouge Deep Velvet Matte in N25 Fuchsia Vibrant

أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 678 Culte Metallic