إليسا تطلق مبادرة إنسانية لمساندة النساء للوقاية من سرطان الثدي وهذه تفاصيلها

اليسا وسرطان الثدي حيث أن إليسا تطلق مبادرة إنسانية لمساعدة المرأة للوقاية من سرطان الثدي حيث أعلنت النجمة اللبنانية عن مساعدتها للنساء اللواتي لا تسمح لهن ظروفهن المادية بإجراء الفحوصات الخاصة والمبكرة بسرطان الثدي، في خطوة لافتة منها بشهر التوعية بسرطان الثدي، المتوافق مع شهر اكتوبر مع كل عام، فتابعوا التفاصيل.

إليسا تطلق مبادرة ضمن حملات التوعية بسرطان الثدي

النجمة اللبنانية إليسا إرتأت إطلاق مبادرة إنسانية للتوعية بسرطان الثدي وتحديدا لكل النساء اللواتي لا تسمح لهن ظروفها الاقتصادية بإجراء الفحوصات الطبية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، لكنها لم تكشف اكثر عن تفاصيل تلك المبادرة حيث غردت على تويتر قائلة :"مثل كل سنة بشهر تشرين الأول، نخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية إللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة، ولأنه الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبًا عن مبادرة في ذلك الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها تابعوني".

ولاقت مبادرة إليسا الإنسانية ترحيبا كبيرا من المتابعين وجمهورها والذين أشادوا بهذه الخطوة التي لا تهدف فقط في نشر حملات التوعية من سرطان الثدي بهذا الشهر الوردي، انما ايضا الى مساعدة النساء غير القادرات ماديا على اجراء الفحوصات.

ومن الجدير بأن اليسا من النجمات اللواتي حملن لواء التوعية بسرطان الثدي في السنوات الماضية، وخاصة بعد معركة انتصار على هذا المرض الذي اصيبت قبل قبل أعوام قليلة ووثقت تجربتها من خلال فيديو كليب "الى كل اللي بيحبوني".

إليسا سعيدة بحفل افتتاح "إكسبو 2020"

النجمة اللبنانية إليسا عبرت قبل يومين عن سعادتها الكبيرة في حفل افتتاح فعاليات معرض "إكسبو 2020" الذي أقيم الخميس الماضي في دبي، فكتبت تغريدة عبر تويتر، أشادت فيها بالحدث العالمي، قائلة: "العالم كله يراقبك.. أنت مركز العالم الليلة عزيزتي دبي"، وتفاعل مع تدوينتها عدد كبير من متابعيها الذين عبروا كذلك عن فخرهم بدولة الإمارات التي أجمعت دول العالم في إكسبو 2020.

آخر أعمال اليسا الفنية

إليسا أعلنت مؤخراً عن تواجدها على تطبيق "فن بوكس" مع شركة روتانا، وذلك في تعاون جديد لها مع الشركة رغم انتهاء تعاقدها معها منذ ألبوم "صاحبة رأي".

ونشرت شركة "روتانا" عبر حسابها الرسمي على تويتر إعلان انضمام إليسا إلى النجوم في تطبيق "فن بوكس"، ونشر التطبيق خبر انضمام إليسا وعلق:" إليسا هتغني كمان وكمان معكم.. بإحيائها أفراحكم ومناسباتكم عن بُعد"، وأعادت إليسا التغريدة على حسابها بتويتر، وهو الأمر الذي أسعد الجمهور بسبب انضمام إليسا إلى بقية النجوم في التطبيق للتواصل مع الجمهور، وكذلك بسبب استمرار تعاونها مع روتانا رغم انتهاء التعاقد.

وقالت اليسا في آخر حديث لها عن أعمالها الجديدة، أنها تجهز لألبوم جديد من إنتاجها الخاص لأول مرة منذ انفصالها عن روتانا، وكشفت إنها بدأت منذ فترة في الإستماع إلى الأغاني الجديدة بعد انتهاء تعاقدها مع شركة "روتانا"، ونفت إصدار أي كليبات جديدة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، وقالت إنها اكتفت بكليب "هنغني كمان وكمان"، وقالت أن الألبوم صدر في فترة صعبة لكنها ستقوم بالتركيز على مشاريعها الجديدة في الفترة الحالية.