النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أجمل اللقطات العائلية للنجوم التي ترصد العلاقة المميزة مع بناتهم

احمد زاهر مع زوجته وبناته الثلاثة
1 / 10
احمد زاهر مع زوجته وبناته الثلاثة
احمد سعد يعايد ابنته بمناسبة عيد ميلادها
2 / 10
احمد سعد يعايد ابنته بمناسبة عيد ميلادها
روجينا توجه رسالة مؤثرة لابنتها مريم
3 / 10
روجينا توجه رسالة مؤثرة لابنتها مريم
احمد زاهر مع ابنته منى بلقطة مميزة
4 / 10
احمد زاهر مع ابنته منى بلقطة مميزة
5 / 10
عاصي الحلاني وابنته ماريتا
6 / 10
عاصي الحلاني وابنته ماريتا
احمد زاهر وابنتيه ليلى وملك
7 / 10
احمد زاهر وابنتيه ليلى وملك
نانسي عجرم مع بناتها بلقطة طريفة
8 / 10
نانسي عجرم مع بناتها بلقطة طريفة
روجينا مع ابنتها مريم
9 / 10
روجينا مع ابنتها مريم
نانسي عجرم مع طفلتا ليا
10 / 10
نانسي عجرم مع طفلتا ليا

العديد من النجوم يتباهون بعلاقتهم المميزة مع بناتهم، فخلال الساعات الماضية، احتفل النجم أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته الكبرى موجها لها رسالة مميزة على انستغرام، كذلك توجهت الفنانة روجينا بتدوينة مؤثرة الى احدى بناتها، وايضا احتفل محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته حنين يوم امس ونشر اجمل اللقطات التي جمعته بها، فتوقف الجمهور عند هذه العلاقة المميزة بين عدد من النجوم وبناتهن، فنرصد لكم جانباً من هذه الأجواء.

أحمد سعد

الفنان احمد سعد احتفل اليوم بـ عيد ميلاد ابنته البكر ونشر صورة له معها عبر حسابه على انستغرام متوجها لها برسالة مميزة قائلا لها: “كل سنة وانتي طيبة يا اجمل حب في الدنيا يا أغلا الناس بحبك يا روح أبوكي كل سنه وانتي في حضني بتكبري وتحلوي ”.

روجينا

النجمة روجينا اختارت في الساعات الماضية توجيه رسالة مميزة لإبنتها "مايا" بمناسبة تكريمها في إحدى المهرجانات، وعكست الرسالة أجواء الود بين النجمة وابنتها حيث كتبت لها وعلقت: "كل تكريم من التكريمات دي عن دوري في مسلسل (بنت السلطان) إنتي ليكي جزء كبير فيه، كل نجاح إنتي شريكة فيه من أول دقيقة كنتي الأمان بالنسبة لي".

وتابعت: "كنت لما ببص في عينيكي بعد كل شوت بحس من غير ما تتكلمى أنا كويسة ولا لأ، تحضيرك معايا لكل تفصيلة صغيرة أو كبيرة لو فضلت طول عمري أشكرك قليل على الحب والخوف والدعم الكبير".

روجينا عبرت عن فخرها بإبنتها: "ولغاية دلوقتي في كل تكريم بتكوني جنبي إيدك في إيدي فرحانة بيا هفضل فخورة بيكي وراضية عنك (يا بنت عمري) يا أول فرحتي".

أحمد زاهر

النجم المصري أحمد زاهر من أبرز النجوم الذين تربطه علاقة مميزة مع بناته الأربعة، وخاصة ابنتيه ليلى وملك واللتان شاركتا خلال العامين الماضيين بالأعمال الفنية الدرامية بعدما اصبحتا شابتين، ويعرب دائما احمد زاهر عن فخره ببناته ويصطحب معه في المناسبات التي يحضرها ابنتيه ليلى وملك.

ونشر قبل فترة قصيرة مجموعة صور عائلية له مع ثلاثة من بناته أثناء حفل تكريمي جمعهم معاً حيث كتب قائلا :" اجمل شيء في الدنيا ان الواحد يتكرم وسط زمايله واصدقائه بس الاجمل ان الواحد يلاقي ولاده بيتكرمه جنبه احساس جميل اوي مبروك ليلي و منى على التكريم ومبروك لكل زملائي من مصر و الوطن العربي دائما متجمعين في الفرح و النجاح".

نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم تفتخر باللقب الذي يطلقه عليها جمهورها بأنها "ام البنات"، وتحرص من وقت لآخر على مشاركة الجمهور بصورها مع بناتها الثلاثة ميلا وايلا وليا من مناسبات مختلفة وبلقطات تتصدر فيها الترند.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

عاصي الحلاني

النجم عاصي الحلاني الذي لديه ثلاثة ابناء: ماريتا ودانا والوليد، تجمعه ايضا علاقة مميزة بإبنتيه اللتان تعتبر بأن والدهما بمثابة صديق لهما، وتنشران الصور التي تعكس الأجواء الودية بينهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام المذكورة أسمائهم في التقرير.

×