فيديو "هي" تحتفل بالعيد الوطني السعودي مع نساء سعوديات رائدات وملهمات

تحتفل مجلة "هي" بالعيد الوطني السعودي مع نساء سعوديات رائدات وملهمات. سلّمنا القلم  للأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، أفراح الشعيبي، عبير بالبيد، تغريد الهويش وريحان جمعة الحداد، فعبرت كل واحدة في صفحاتنا، عن حبها واعتزازها بالوطن على طريقتها الخاصة وتمنت العز والنجاح الدائم للمملكة، أرض المواهب والعطاء.

 

الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود مديرة تطوير منظومة قطاع الأزياء في هيئة الأزياء: وطننا في عامه الـ91.. نهضة ثقافية ورؤية طموحة

"نحن في هيئة الأزياء نعيش قصة نجاح مميزة وفريدة لم تكن لتتحقق لولا أننا نعيش في وطن طموح وناجح في كل الميادين التنموية. وطن يرفل بالأمن والرخاء والنمو والتطور والطموحات التي تتجه نحو عنان السماء بثقة وتمكن واقتدار. فكل عام ووطننا بخير.. وإلى المزيد من النجاحات والازدهار".

الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود

 

المحامية والكاتبة أفراح الشعيبي: "هي لنا دار"

"نحن نشهد حقبة من الزمن التي تجعل قلوبنا تنبض فخراً بأننا جزء منها، ففي فترة وجيزة وبكل اعتزاز، حقق شغف كوادرنا السعودية تغييرا كبيرا في خريطة المملكة، وليس جغرافيا فقط، بحيث أصبحت المملكة من الأمثلة التي تحتذي بها الكثير من الدول المتطورة، وانعكس هذا على وصولها إلى المراكز الأولى عالميا في الكثير من المجالات".

المحامية والكاتبة أفراح الشعيبي

 

 

"بهذا الاهتمام والدعم اللامحدود شهدت السعودية نموا وتوسعا وازدهارا في الثقافة والفنون خلال فترة قصيرة، فأنا بصفتي موسيقية وفنانة، انعكس علي هذا الاهتمام، وتطورت مهاراتي وقدراتي الفنية خلال فترة الجائحة بشكل كبير، فشعرت بالمسؤولية العظيمة التي يجب أن يتحلى بها الفنان تجاه مجتمعه".

المؤلفة الموسيقية وعازفة البيانو عبير بالبيد

الإعلامية السعودية تغريد الهويش: نعيش حالة استثنائية

"أفتخر بانتمائي لهذا الوطن، وأرضه وقيادته وشعبه، وأقول لوطني بهذه المناسبة: كل عام وأنت بخير وفي نماء ورخاء، نعيش حالة استثنائية وفصلا تاريخيا في مسيرة المملكة، وأنا محظوظة جدا لكوني عشت ورأيت كل هذه الأحداث والقرارات. أصبح الشعب السعودي اليوم يعيش حياته على مبدأ ومقولة سبق أن ذكرها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان "عنان السماء هو حد طموحاتنا".

الإعلامية السعودية تغريد الهويش

طالبة الدكتوراه في المملكة المتحدة في مجال القيادة والريادة والإدارة ومؤسسة منصة ريادة ريحان جمعة الحداد: اعتزاز بالإنجازات

"أعتز بوجودي كمبتعثة في المملكة المتحدة ضمن نحو15  ألف مبتعث ومبتعثة من مختلف المراحل الدراسية، كما أعتز بالإنجازات التي حققها معظمهم، فمنهم من رفع اسم المملكة عايا بالأعمال البحثية والتميز الدراسي وبالاختراعات والابتكار والأعمال الريادية والتطوعية في مختلف المجالات".

طالبة الدكتوراه في المملكة المتحدة في مجال القيادة والريادة والإدارة ومؤسسة منصة ريادة ريحان جمعة الحداد