تفاصيل الحالة الصحية لـ إيمي شومر بعد خضوعها لعملية جراحية.. بالفيديو

إيمي شومر أعلنت أأنها خضعت لعملية جراحية لعلاج التهاب الرحم، حيث كشفت أنها أزالت الرحم والزائدة الدودية، وتشارك جمهورها آخر تطورات حالتها الصحية.

إيمي شومر تشارك مقطع فيديو من المستشفى

شاركت إيمي شومرAmy Schumer، الممثلة الكوميدية البالغة من العمر 40 عامًا، مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، في المستشفى بعد أن خضعت لعملية استئصال الرحم والزائدة الدودية في نهاية هذا الأسبوع، وصرحت في الفيديو أن هذا هو أول يوم بعد خضوعها للعملية الجراحية، وأضافت إيمي أن المرض الذي أصيبت به وخضعت بسببه للعملية الجراحية، يصيب امرأة من كل 10 نساء، وكشفت أيضًا أنها بدأت تشعر بتحسن الآن بعدما كانت تشعر بألم شديد في السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amyschumer

إيمي شومر في غرفة العمليات

إلى جانب الفيديو، شاركت إيمي شومر صورة أخرى لها في ثوب العمليات، وكتبت في التعليق عليها: "كنت أشعر بآلام شديدة حقًا، لا أصدق أني بدأت أشعر بتحسن الآن"، وحصل المنشور على تفاعل كبير من المتابعين، وحصد أكثر من 233 ألف إعجاب، حيث شارك العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي التعليقات من خلال تقديم كلمات الدعم لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amyschumer

التاريخ المرضي لـ "إيمي شومر"

جدير بالذكر أن إيمي شومر لديها ابن يدعى جين ديفيد فيشر من زوجها كريس فيشر، ورُزقت به في مايو 2019. وفي أغسطس 2020، كشفت إيمي في أحد البرامج عن مخاطر محاولة إنجاب طفل ثان، وصرحت أنها تلقت العديد من العلاجات وخضعت للعديد من العمليات، لكن فشل الأمر في النهاية. وتابعت أنها ممتنة جدًا أن لديها ابن، وستبذل قصارى جهدها ليكون بأفضل حال، ثم وجهت الدعم والتقدير لكل النساء في مثل حالتها.

 

الصور من حساب إيمي شومر على إنستجرام.