جيمس ميدلتون: تزوجت حب حياتي

تزوج جيمس ميدلتون شقيق دوقة كامبريدج كيت ميدلتون من خطيبته المحللة المالية الفرنسية اليزي ثيفينت Alizée Thevenet، في فرنسا الأسبوع الماضي في حفل زفاف حميمي، بعد تأجيله مرتين بسبب انتشار فيروس كورونا.

جيمس ميدلتون وزوجته المحللة المالية الفرنسية اليزي ثيفينت Alizée Thevenet
جيمس ميدلتون وزوجته المحللة المالية الفرنسية اليزي ثيفينت Alizée Thevenet

قال جيمس ميدلتون إلى مجلة HELLO: "هناك ثلاثة أشياء مهمة للحفلة الجيدة: الموسيقى، والطعام الجيد والنبيذ، والأشخاص الرائعون. ولقد كنا محظوظين بما يكفي للحصول على الثلاثة".

أقيم حفل زفاف جيمس ميدلتون واليزي ثيفينت في Bormes-les-Mimosas المشهورة بكونها واحدة من أجمل القرى في Côte d'Azur بفرنسا يوم السبت الموافق 11 سبتمبر.

غلاف مجلة HELLO يحتفل بزواج جيمس ميدلتون
غلاف مجلة HELLO يحتفل بزواج جيمس ميدلتون

حضر الحفل شقيقة جيمس دوقة كامبريدج مع زوجها الأمير ويليام وأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس. كما كانت من بين الحاضرين شقيقته بيبا وزوجها جيمس ماثيوز وأطفالهما الصغار آرثر وجريس، وبالطبع والديه مايكل وكارول ميدلتون.

ويقول جيمس عن كلابه التي كانت ترتدي شرائط بيضاء حول أعناقها لهذه المناسبة: "تم تكليف إيلا ومابيل بمهمة الترحيب بكل الضيوف عند وصولهما".

ونشر جيمس صورة له مع زوجته الأسبوع على صفحته على الانستقرام وكتب أسفلها " تزوجت حب حياتي، وكنت محاطاً بأفراد أسرتي وأصدقائي وبالطبع مجموعة من الكلاب في قرية بورم لي ميموساس الجميلة. الكلمات لا تستطيع أن تصف مدى سعادتي".

وكان الزوجان قد التقيا عام 2018، وأعلنا خطبتهما عام 2019، وكان يعتزمان الزواج في مايو العام الماضي، ولكنها اضطرا تأجيل حفل الزفاف مرتين بسبب جائحة كورونا.