صور إطلالات النجمات في حفل مهرجان الفضائيات العربية 2021 أنيقة وساحرة

خطفت إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12 الأنظار على السجادة الحمراء. هذا المهرجان الذي إستضافته مصر كرّم عدداً كبيراً من الفنانين على أعمالهم، وكان لإطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية لمسة مميّزة على الحفل فقد أضفن الأناقة والسحر إلى السجادة الحمراء.

نسرين طافش تألقت بالفستان الذي تميّز بقصة الكتف الواحد الـasymmetric

الترتر زيّن إطلالات النجمات في حفل مهرجان الفضائيات العربية

شكّ الترتر كان نجم الحفل بإمتياز، فقد زيّن إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية، نسرين طافش تألقت بالفستان الذي تميّز بقصة الكتف الواحد الـasymmetric مع القماش المزيّن بالشك والتطريز والتنورة بقصات البليسيه. درة زروق تألقت أيضاً بالفستان الأبيض المزيّن بالشك الفضيّ مع الأكمام الطويلة الشفافة والشق الجانبي. كما أطلت مي عمر بالفستان الطويل الأخضر مع قصة الأكتاف المنفوخة والأكمام الطويلة والشق الجانبي من علامة El Vestido، أما هنا الزاهد فإختارت فستاناً طويلاً باللون الفضي مائل إلى الأزرق تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدرز والشق الجانبي. كذلك جاءت إطلالى نيكول سابا بالفستان الأزرق المغطى بشك الترتر.

 

هنا الزاهد إختارت فستاناً طويلاً تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدرز والشق الجانبي

 

أما بلقيس فتحي فإلى جانب الشك، زيّن الريش فستانها الأصفر الذي حمل توقيع دار لابورجوازي مع الحزام الذي حدد خصرها.

 

زيّن الريش والشك إطلالة بلقيس فتحي الذي حمل توقيع دار لابورجوازي

أبرز إطلالات النجمات في حفل مهرجان الفضائيات العربية

الألوان فرضت نفسها على إطلالات النجمات في حفل مهرجان الفضائيات العربية، فالممثلة روجينا مثلاً أطلت بالفستان الزهري الذي تميّز بقصة الكتف الـasymmetric، في حين إختارت حنان مطاوع فستاناً مزيّناً بالنقشات والألوان من تصميم نور فتح الله. أما صيحة الفساتين القصيرة فإختارتها جميلة عوض التي أطلت بالفستان الأزرق القصير.

تابعوا معنا صور أبرز إطلالات النجمات في حفل مهرجان الفضائيات العربية 2021.