أفخم الأقراط المرصعة بالياقوت الأزرق لسهرات سبتمبر

اقراط من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi.
1 / 9
اقراط من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi.
اقراط من بولغري Bvlgari
2 / 9
اقراط من بولغري Bvlgari
اقراط من ديور Dior
3 / 9
اقراط من ديور Dior
اقراط من شوبارد Chopard
4 / 9
اقراط من شوبارد Chopard
اقراط من غرارد Garrard
5 / 9
اقراط من غرارد Garrard
اقراط من غراف Graff
6 / 9
اقراط من غراف Graff
اقراط من مسيّف Moussaieff
7 / 9
اقراط من مسيّف Moussaieff
اقراط من معوض Mouawad
8 / 9
اقراط من معوض Mouawad
صورة من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi
9 / 9
صورة من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi

يقدم حجر الياقوت الأزرق فخامة ملكية ساحرة فور ظهوره بأجمل المجوهرات الراقية فهو حجر مواليد سبتمر المتألق بالسحر والبريق والملائم لاطلالة أهم السهرات والمناسبات.

وفي هذه المجموعة الجذابة من موديلات أقراط فخمة بالياقوت الأزرق تنافست ماركات المجوهرات العالمية على استخلاص الجاذبية اللافتة من حجر الياقوت الأزرق الخلاب ليزين اطلالتك في سهرة سبتمبر بأناقة وذوق رفيع..

اطلالة سهرات سبتمبر الساحرة بموديلات أقراط فخمة بالياقوت الأزرق:

أقراط من شوبارد  Chopard

اقراط من شوبارد Chopard

قدمت علامة شوبارد هذه الأقراط الساحرة في مجموعة Red Carpet Collection 2021 بتصميم متدلي خلاب يحمل بريق ملكي أخاذ من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة.

أقراط من معوض  Mouawad

اقراط من معوض  Mouawad

من علامة معوض تسرق الأضواء هذه الأقراط الفاتنة بتصميم ساحر نابض ببريق السهرات في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من بولغري  Bvlgari

اقراط من بولغري  Bvlgari

في مجموعة Magnifica تألقت هذه الأقراط من علامة بولغري بتصميم مستدير يقوم بتمجيد الفخامة الايطالية ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس والياقوت الأزرق.

اقراط من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi

اقراط فخمة من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi

يجتمع حجر الياقوت الأزرق مع فخامة الزمرد والماس في اقراط مجوهرات راقية مبهرة من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi. صنعت هذه الأقراط من الذهب الأبيض ورصعت بالياقوت الأزرق السيلاني بالقطع الإجاصي والزمرد بقطع البريوليت والماس والياقوت الأزرق بقطع البريليانت.

أقراط من غراف  Graff

اقراط من غراف  Graff

بأناقة أنثوية ساحرة مستلهمة من الأوراق النباتية والزهور ابتكرت علامة غراف هذه الأقراط المتدلية بعذوبة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من غرارد  Garrard

اقراط من غرارد  Garrard

في مجموعة Fanfare Symphony المستلهمة من مروحة السهرات قدمت علامة جرارد هذه الأقراط الفاتنة بتصميم أنثوي لافت بالسحر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق واللازورد.

أقراط من ديور  Dior

اقراط من ديور  Dior

في مجموعة Rose Dior ابتكرت علامة ديور هذه الاقراط الفخمة بتصميم يحمل عطر الورود وسحرها الأنثوي في تألق الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الأزرق والجمشت والياقوت البنفسجي والجمشت والتسافوريت والزمرد والتورمالين.

أقراط من مسيّف  Moussaieff

اقراط من مسيّف Moussaieff

في فخامة مستلهمة من المجوهرات الملكية قدمت علامة مسيّف هذه الأقراط المتدلية بأنوثة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

×