فيديو الإعلان الأول للموسم الثالث من مسلسل "You" أكثر عنفا وإثارة

عرضت نتفليكس، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، المقطع الدعائي للموسم الثالث من مسلسل "You"، ووصفه البعض بأنه أكثر عنفًا ودموية وإثارة من المواسم السابقة.

تفاصيل المقطع الدعائي

يُظهر المقطع الدعائي الذي مدته ثلاث دقائق تقريبًا أن جو Joe، الذي يجسد دوره الممثل الأمريكي بن بادجلي، ولاف Love، التي تتقمص شخصيتها النجمة فيكتوريا بيدريتي يبدآن حياتهما مع ابنهما هنري،  وتظل الأحداث بينهما طبيعية لفترة طويلة، لكن سرعان ما يبدأ هوس جو بجارته ناتالي، التي تجسد دورها ميكايلا مكمانوس، وكما يمكننا أن نتوقع، فإن لاف لا يمكنها أن تتمالك نفسها مع إعجاب جو بامرأة أخرى، لذا بدا جو ولاف في حالة من الغضب الشديد هذا الموسم، ويتوقع الجميع أداءًا رائعًا من فيكتوريا بيدريتي وبن بادجلي.

أبطال مسلسل "You"

بالإضافة إلى بن بادجلي وفيكتوريا بيدريتي وسافرون بوروز، يضم الموسم الثالث وجوه جديدة مثل تاتي غابرييل، ديلان أرنولد، شاليتا جرانت، ترافيس فان وينكل، سكوت سبيدمان، ميكايلا مكمانوس، شانون تشان كينت، وكريستوفر شون. ووفقًا لنتفليكس، ستعود سافرون بوروز بدور دوتي، والدة لاف Love، كما تظهر تاتي غابرييل بدور ماريان، وهي أمينة مكتبة ذكية، تعيش في الحي الذي يسكن فيه جو و لاف، وهناك أيضًا ثيو، الذي يلعب دوره ديلان أرنولد، وهو طالب جامعي تربطه علاقة "متوترة ومعقدة" بزوج والدته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix US (@netflix)

موعد عرض الموسم الثالث

بعد أن ترك الموسم الثاني الكثير من التشويق لدى الكثير من المشاهدين، وتساؤلات عديدة حول تفاصيل الموسم القادم، أفادت نتفليكس أن الموسم الثالث، مثل الموسمين السابقين، سيكون من 10 حلقات، وسيبدأ عرضه يوم الجمعة 15 أكتوبر، ويتبع الموسم الثالث جو أثناء محاولاته أن يكون زوجًا وأبًا صالحًا، إلا أنه سرعان ما يدرك أن الزواج من لاف، التي تعرف كل أسراره، كان أكبر خدعة في حياته، خاصةً عندما أدرك أن المرأة التي كان يبحث عنها طوال حياته تعيش في المنزل المجاور له.

 

الصور من حساب نتفليكس على إنستجرام