فساتين خطوبة مستوحاة من النجمات في حفل الموريكس دور

أقيم بالأمس حفل توزيع جوائز "الموركس دور" بدورته الـ20 في العاصمة اللبنانية بيروت بعد توقفه وتأجيله من العام 2019 بسبب جائحة فيروس كورونا،  بحضور حشد كبير من المشاهير العرب. كان لافتا إطلالات النجمات اللواتي اخترن لوكات مختلفة تحاكي أسلوب كل نجمة.

"هي" اختارت فساتين خطوبة مستوحاة من النجمات في حفل الموريكس دور.

نادين نجيم

فساتين خطوبة من نادين نجيم انستقرام@murexdor

بإطلالة ملكية ساحرة بالغليتر الفضي، لفتت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار. حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعته لخريف وشتاء 2021-2022. برز الفستان قوامها الممشوق بقصته الضيّقة مع التنورة المفتوحة بصيحة الجيوب والكاب الطويل والحزام الجلدي . وأكملت اطلالتها بتسريحة شعر نصف رفعة مع خصلات منسدلة من الأمام تناسبت مع شكل وجهها ومكياج سموكي برز عينيها وأحمر شفاه بيج نيود لامع.

بوسي شلبي

تألقت الاعلامية المصرية بوسي شلبي بفستان فوشيا صُمم بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة مفتوحة ومعها تنورة إضافية وذيل طويل. واختار لها خبير التجميل مجيد زهر تسريحة الشعر المرفوعة.

ماغي بوغصن

فساتين خطوبة من ماغي بو غصن في الموركس دور انستقرام@murexdor

يُمكنك أيتها العروس اختيار فستان كحلي أنيق مطرز بالفضي من اطلالة الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن من مجموعة  La Bourjoisie  بكتف واحد منسدل مع صيحة التنورة المفتوحة وفتحة ناعمة أسفل الصدر. أما من الناحية الجمالية فقد اختارت الشعر المنسدل المموّج مع أقراط متدلية ومكياج سموكي قوي .

ناديه الجندي

كان لافتا حضور الممثلة المصرية ناديه الجندي التي ارتدت فستان أبيض قصير من تصميم هاني البحيري. صُمم بأكمام منسدلة مكشوفة الكتفين مع تنورة درابيه وذيل طويل، طُرز الفستان باللونين الفضي والذهبي. أكملت اطلالتها بتسريحة ذيل الحصان مع خصلات منسدلة من الأمام مع مكياج ناعم برز عينيها.

رحمة رياض

فساتين خطوبة من رحمة رياض في الموريكس دور انستقرام@rahmariadh

وبدورها اختارت النجمة العراقية رحمة رياض اطلالة ملكية من مجموعة المصمم زهير مراد جاء الفستان محدد الخصر مع تنورة منفوشة. واعتمدت تسريحة تُشبه  Wet Look مع مكياج اعتمد على الآيلاينر والسموكي والآيشادو.

ديما قندلفت

بإطلالة ناعمة وراقية، ارتدت الممثلة السورية ديما قندلفت فستان أبيض مع ياقة مفتوحة على شكل v أضافت جاذبية الى التصميم وأكمام طويلة مكشوفة الكتفين وقصة ضيّقة برزت منحنيات جسمها. كمّلت اطلالتها بمجوهرات من أحجار اللؤلؤ. واختارت تسريحة شعر مرفوعة مع مكياج السموكي.

أروى

فساتين خطوبة من ديما قندلفت في الموريكس دور انستقرام@murexdor

واختارت الفنانة ومقدمة البرامج اليمنية أروى فستان منسدل باللونين الزهري والأحمر البراق جاء مع حمالات عريضة وياقة مفتوحة على شكل v. وأكملت اطلالتها بتسريحة شعر ريترو مع مكياج بألوان ترابية.

نبيلة عواد

من الإطلالات الملفتة ايضا فستان الاعلامية اللبنانية الجميلة نبيلة عواد من تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  جاء بقصة منسدلة مطرز بالباييت أو الترتر الفضي مع ظهر مفتوح وحزام معدني فضي حدد خصرها النحيف. واختارت تسريحة شعر منسدلة مع مكياج ارتكز على ابراز جمال عينيها.

دانييلا رحمة

فساتين خطوبة من دانييلا رحمة في الموريكس دور انستقرام@daniallaeahme

من النجمات اللواتي تألقن في الموريكس دور، الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة. اختارت فستان ناعم بيج من تصميم Jean Louis Sabaji تميّز بالحبيبات البراقة على الصدر والحمالات أمّا الأكمام المتصلة فجاءت من قماش براق. وتركت شعرها منسدلا بتسريحة الويفي مع مكياج ارتكز على الآي شادو والآيلاينر.