تأجيل حفلات إلتون جون هذا العام بسبب خضوعه لعملية جراحية

إلتون جون في إحدى مناسبات التكريم
1 / 5
إلتون جون في إحدى مناسبات التكريم
إلتون جون النجم الكبير
2 / 5
إلتون جون النجم الكبير
إلتون جون يعد بعض الفطائر
3 / 5
إلتون جون يعد بعض الفطائر
إلتون جون  في صورة عفوية
4 / 5
إلتون جون في صورة عفوية
إلتون جون في صورة مميزة
5 / 5
إلتون جون في صورة مميزة

أعلن المغني إلتون جون عن تأجيل موعد جولة "Farewell Yellow Brick Road"، المقرر إقامتها في الدول الأوروبية والمملكة المتحدة هذا العام، بسبب خضوعه لجراحة في الفخذ.

إلتون جون يعلن خضوعه لعملية جراحية

 قال النجم البالغ من العمر 74 عاما: "في نهاية إجازتي الصيفية سقطت بشكل مفاجئ على الأرض، وأنا أشعر بألم شديد في فخذي منذ ذلك الحين". وأضاف أنه على الرغم من خضوعه للعلاج والكثير من الجلسات الطبية المكثفة، إلا أن الألم يزداد سوءًا، إلى أن أدى في النهاية إلى صعوبة في الحركة. كما كشف إلتون أيضًا في بيان عبر حسابه على تويتر، أن الأطباء نصحوه بإجراء عملية جراحية في أقرب وقت ممكن لاستعادة لياقته الكاملة، والتأكد من عدم وجود مضاعفات على المدى الطويل، لذا سيخضع لبرنامج العلاج الطبيعي المكثف الذي يضمن الشفاء التام والعودة إلى الحركة الكاملة دون ألم.

إلغاء حفلات إلتون جون

الحفلات التي كان من المقرر إقامتها في ساحات المملكة المتحدة، على أن تبدأ بتسع ليالي في ساحة لندن في 14 نوفمبر المقبل، تم تأجيلها إلى أبريل 2023. في حين سيستمر إلتون في تقديم عروضه في "Global Citizen Live"، وهو حدث خيري يقام في عدة مدن في 25 سبتمبر، حيث سيؤدي خمس أغاني، وفي بيان آخر نقلته صحيفة الجارديان، أكد النجم الكبير أنه يُقدر مدى صبر الجمهور الرائع، على حد وصفه، منذ أن تم إلغاء الحفلات العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا، ووعد جمهوره ومتابعيه بأن تعود الحفلات مرة أخرى في العام المقبل، مؤكدًا أنها ستكون مميزة لأنه سيحرص على أن تكون في أفضل صورة، خاصةً بعد فترة الغياب الطويلة.

إلتون جون النجم الكبير
إلتون جون النجم الكبير

ما هي جولة "Farewell Yellow Brick Road"؟

جولة "Farewell Yellow Brick Road" هي سلسلة من الحفلات للموسيقي البريطاني إلتون جون، والتي بدأت في آلينتاون بولاية بنسلفانيا في 8 سبتمبر 2018، ثم انتقلت إلى جميع أنحاء العالم، وبحلول نهاية المرحلة الأولى من الجولة في 18 مارس 2019، حققت أكثر من 125 مليون دولار، وفاز بجائزة بيلبورد Billboard للموسيقى، ويشير اسم الجولة إلى ألبوم "Goodbye Yellow Brick Road" الذي صدر عام 1973، وفقًا لـ BBC، التي أفادت أيضًا أن الجولة حققت 358.6 مليون دولار عبر 179 حفلة.
جدير بالذكر أن جون أعلن هذا الشهر أنه انتهى من تسجيل ألبوم "The Lockdown Sessions"، بالتعاون مع Gorillaz وMiley Cyrus، والذي سيصدر في أكتوبر من العام الحالي، وتم تسجيله بمشاركة نخبة من النجوم بما في ذلك دوا ليبا Dua Lipa، وستيفي وندر Stevie Wonder، و Lil Nas X، و Stevie Nicks.

 

الصور من حساب إلتون جون على تويتر

×