النسخة الإلكترونية

شاطئ السعديات في أبوظبي.. رمال ذهبية وأجواء مثالية لعشاق الاستجمام

شاطئ السعديات وأجواء مثالية  - المصدر سياحة أبوظبي
1 / 8
شاطئ السعديات وأجواء مثالية - المصدر سياحة أبوظبي
شاطئ السعديات في أبوظبي وجهة بحرية ساحرة  - المصدر سياحة أبوظبي
2 / 8
شاطئ السعديات في أبوظبي وجهة بحرية ساحرة - المصدر سياحة أبوظبي
المتعة والترفيه في شاطئ السعديات في أبوظبي - المصدر سياحة أبوظبي
3 / 8
المتعة والترفيه في شاطئ السعديات في أبوظبي - المصدر سياحة أبوظبي
أجواء بحرية خلابة في شاطئ السعديات  - المصدر سياحة أبوظبي
4 / 8
أجواء بحرية خلابة في شاطئ السعديات - المصدر سياحة أبوظبي
سماء زرقاء ورمال ساحرة  - المصدر سياحة أبوظبي
5 / 8
سماء زرقاء ورمال ساحرة - المصدر سياحة أبوظبي
ولقطة خلابة في شاطئ السعديات  - المصدر سياحة أبوظبي
6 / 8
ولقطة خلابة في شاطئ السعديات - المصدر سياحة أبوظبي
شاطئ السعديات وجهة بحرية خلابة - المصدر سياحة أبوظبي
7 / 8
شاطئ السعديات وجهة بحرية خلابة - المصدر سياحة أبوظبي
شاطئ السعديات وأجواء مثالية - المصدر سياحة أبوظبي
8 / 8
شاطئ السعديات وأجواء مثالية - المصدر سياحة أبوظبي

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من المناطق الطبيعية الساحرة في كافة أرجاء الدولة والتي تأسر عيون الزائرين من الوهلة الأولى.

ومن أجل ضمان أفضل تجربة ترفيهية للمواطنين والمقيمين في إمارة دبي تحرص إمارة أبوظبي على توفير العديد من الخيارات الترفيهية المميزة والمنتزهات الساحرة.

وتزخر الإمارات بالعديد من المواقع الطبيعية والتاريخية التي تشهد تحولاً في مستوى الخدمات المقدمة فيها، لتدخل ضمن قوائم المناطق السياحية الساحرة والمميزة.

أجواء خلابة في شاطئ السعديات

رمال ذهبية ساحرة

تضيف روعة الطبيعية والوجهات الأثرية والتاريخية المميزة في دولة الإمارات الكثير من الخيارات السياحية وترفع من مستوى تنوع المنتج السياحي في الإمارات.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أجمل شواطئ إمارة أبوظبي الذي يوفر لعشاق الرمال الذهبية والأجواء الصيفية الساحرة تجربة لا تنسى.

دعونا نحزم الأمتعة صوب شاطئ السعديات الطويل في أبوظبي حيث يتمتع شاطئ السعديات الطويل في أبوظبي برمال بيضاء نقية ويشتهر بكونه الشاطئ الأكثر استقطاباً للزوار في دولة الإمارات العربية المتّحدة.

شاطئ السعديات الطويل في أبوظبي يوفر فرصة مميزة لعشاق الحياة البحرية للتمتع بأجواء ممتعة وسط سحر المياه الزرقاء الساحرة لمياه البحر.

أمتع الأوقات

يمكنك في شاطئ السعديات الطويل في أبوظبي أن تستمع بأمتع الأوقات رفقة أسرتك الصغيرة، ومن الممكن تنعم بأجواء من الاسترخاء وتصفية الذهن أثناء ممارسة اليوغا الشاطئية والرياضات المائية المراعية للبيئة مثل التزلج الشراعي والإبحار، بالإضافة إلى الاسترخاء على الشاطئ مع توفر فريق خدمة محترف والعديد من المرافق الترفيهية.

تتولى السلطات المحلية على شاطئ السعديات المحافظة على البيئة الطبيعية وحماية الكثبان الرملية حيث وُضعت قيود على البناء، ويمكن الوصول إلى هذا الشاطئ عبر ممر خشبي.

أصبحت تلك الوجهة الساحرة من أرض أبوظبي غنية بالحيوانات البرية المحلية على مثال السلاحف صقرية المنقار المهددة بالانقراض والتي تستخدم شاطئ السعديات للإباضة.

كما تم تطبيق العديد من التدابير البيئية الصارمة لحماية أماكن تواجد بيض السلاحف فيما يقوم الموظّفون المدرّبون بدوريات لمراقبة تكاثر السلاحف

أجواء من المتعة في شاطئ السعديات .

×