بعد إصابة نهال عنبر بارتجاج في المخ..نقل دنيا عبدالعزيز للمستشفى بسبب مسرحية "زقاق المدق"

دنيا عبدالعزيز تعرضت لإصابة أثناء عروض مسرحية "زقاق المدق" التي تشارك في بطولتها مع مجموعة كبيرة من النجوم، وقد نقلت النجمة المصرية إلى المستشفى على إثر هذه الإصابة.

دنيا عبدالعزيز ترد على متابعيها بعد إصابتها ونقلها إلى المستشفى

دنيا عبدالعزيز نشرت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من تعليق لمتابعيها الذين وجهوا لها رسائل من أجل الأطمئنان عليها وذلك بعد تعرضها لإصابة في القدم أثناء عروض مسرحية "زقاق المدق" مما تسبب في نقلها إلى المستشفى من أجل الخضوع للفحوصات اللازمة، دنيا عبدالعزيز تفاعلت بشكل واسع مع ما نشره متابعيها بعدما أهتم جزء منهم بالتأكيد على أن ما تعرضت له الفنانة المصرية هو حسد بسبب النجاحات الكبيرة التي حققتها في مسرحية "زقاق المدق"، بينما ردت الفنانة دنيا عبدالعزيز بوضع الورود على تعليق بعض متابعيها.

إصابة دنيا عبدالعزيز
كريم الحسيني والفنانة دنيا عبدالعزيز بعد الإصابة

تفاصيل إصابة دنيا عبدالعزيز في عروض مسرحية "زقاق المدق"

دنيا عبدالعزيز قد كشف زميلها الفنان كريم الحسيني عن تعرضها لإصابة في القدم في الدقائق الأولى من عرض مسرحية "زقاق المدق" وذلك من خلال فيديو قام بنشره عبر حسابه على "انستجرام" وأكد كريم الحسني عن تأثره الكبير بسبب إصابة زميلته الفنانة دنيا عبدالعزيز لدرجة أنه لم يستطع تمالك دموعه، كما أوضح أنها تحاملت على نفسها من أجل استكمل العرض وعدم توقفه رغم إصابتها فكتب: "ألف سلامه عليكى يا أجدع أخت، ومن شر حاسدا إذا حسد، دنيا مُصابه من أول ربع ساعة فى العرض ومع ذلك عافرت وعاندت وجت على نفسها وكانت بتحط سبري بنج قبل كل دخله وكملت العرض والاستعراضات".

كريم الحسيني أكد كذلك أن دنيا عبدالعزيز قد نقلت إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات فكتب: "دلوقتي احنا فى المستشفى، دعواتكم ربنا يشفيكى يا غالية النهارده بجد عرفت غلاوتك عندى قد إيه؟ دانا دمعت فى الكواليس وانا شايفك بتعرجى وبتمشى على رجل واحده اللهم انت الشافى المعافى يارب".

دنيا عبدالعزيز ثاني فنانة تتعرض للإصابة في مسرحية "زقاق المدق"

دنيا عبدالعزيز ليست الفنانة الأولى التي تتعرض للإصابة أثناء عروض مسرحية "زقاق المدق" بل سبقتها الفنانة نهال عنبر التي اصيبت بارتجاج في المخ نتيجة حادث سقوط قطعة ديكور على رأسها أثناء العرض المسرحي، كما نشرت الصفحة الرسمية للفنانة نهال عنبر على "انستجرام" صورة لها من داخل المستشفى أثناء زيارة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة لها في المستشفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

يذكر أن مسرحية "زقاق المدق" قد بدأت عروضها في الأسابيع الماضية في محافظة الإسكندرية وحققت نجاحا كبيرا ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة دنيا عبدالعزيز ونهال عنبر وكريم الحسيني على "انستجرام".