نجوم اختاروا أماكن غير تقليدية لحفلات زفافهم

على الرغم من أن معظم حفلات زفاف النجوم لا تخرج عن الإطار التقليدي لها، ويتسابق المشاهير على تنظيم حفلات الزفاف أكثر فخامة أو تميزاً، فإن التجربة أثبتت أن لكل قاعدة استثناء وبعض النجوم غردوا خارج سرب تلك الأفكار التقليدية المتعلقة بتنظيم الحفل فكانت لهم أمكنتهم الخاصة التي لم يسبقهم عليها زملاء.

فإليكم أبرز نجوم اختاروا أماكن غير تقليدية لحفلات زفافهم:

زفاف محمد فراج

زفاف محمد فراج

الفنان محمد فراج الذي تزوج من زميلته بسنت شوقي اختار مكانا غير تقليدي لإقامة حفل الزفاف وهي حديقة عائلية للاطفال في مصر اسمها Family Park وتحتوي على عدد من الألعاب للاطفال وحديقة حيوان. هذا الحفل لم يتميز فقط بمكانه غير التقليدي إنما أيضا بتفاصيله غير التقليدية إذ دخل الثنائي إلى قاعة الحفل مثل عبد الحليم وشادية في فيلم “معبودة الجماهير” مستقلين

 عجلة يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بفستان زفاف قصير وأنيق على نغمات أغنية “حاجة غريبة”.

زفاف الفنان حسن أبو الروس

زفاف الفنان حسن أبو الروس

أما الفنان حسن أبو الروس فاختار مدينة الملاهي للاحتفال بزواجه من مصممة الجرافيك غادة. وفعلاً تتطابقت أجواء الملاهي مع الحفل الذي اختزن الكثير من الأجواء المبهجة والسعيدة والتقطوا صورا ً مميزة إلى جانب ألعاب الملاهي.

زواج سارة الودعاني

زواج سارة الودعاني

وكانت خبيرة المكياج السعودية سارة الودعاني قد فاجأت الجمهور باختيار مكان غير تقليدي لحفل زفافها حين اتجهت إلى جزر المالديف للاحتفال بزفافها على الشاطئ هناك. ولأن المكان غير تقليدي وكان يحتاج إلى منظم حفل، شهد هذا المكان على بعض التقصير الفاضح بشأن الزفاف مما عرضها للانتقاد من تلك الانتقادات اختيارها لفستان زفاف لا يتناسب مع أجواء البحر.

منة حسين فهمي تتزوج على شاطئ البحر

أما الفناننة منة حسين فهمي فاختارت أيضا شاطئ البحر في الساحل الشمالي في مصر للاحتفال بزواجها من المحامي طارق جميل سعيد ولكن بأسلوب شبابي لا علاقة له بتنظيم حفلات الزفاف إذ ظهر الجميع بملابس تناسب فكرة السباحة والبحر.

منة حسين فهمي تتزوج على شاطئ البحر

ليلى ألين وديفيد هاربر

وعلى الصعيد العالمي يُعد زواج الممثل الأمريكية ديفيد هاربر من المغنية الإنجليزية ليلى ألين من أكثر الأماكن غرابة بشأن حفل الزفاف إذ أنه وبعد انتهاء المراسم الزوجية في الكنيسة ذهب العروسان إلى مطعم بالشارع والتقطا صور الزفاف مع وجبة هامبرجبر لذيذة.

ليلى ألين وديفيد هاربر