تسريحات شعر للعروس من أحدث حفلات زفاف النجمات

إطلالة جويل الفرّن خلال حفل زفافها- الصورة من انستغرام الفنانة.
إطلالة جويل الفرّن خلال حفل زفافها- الصورة من انستغرام الفنانة.

تسريحات شعر للعروس استوحيها من أحدث حفلات زفاف النجمات اللواتي ودّعن العزوبية خلال فترة الصيف وتألقن بإطلالات ملفتة بفساتين الزفاف والمكياج وتسريحات الشعر.

تنوع اختيار العرائس لتسريحات شعر الزفاف، فبعضهن لجأت إلى تسريحة الرفع وألبعض الآخر إلى تسريحات كلاسيكية ولكن جميع هذه الإطلالات جاءت متكاملة.

فإليك عزيزتي تسريحات شعر للعروس من أحدث حفلات زفاف النجمات:

تسريحة ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب خلال حفل زفافها= الصورة من حساب المذيع عمرو حلمي على فيسبوك

تألقت الفنانة المصرية ياسمين الخطيب التي تزوجت هذا الصيف من رجل الأعمال رمضان حسني خلال حفل زفافها بإطلالة بسيطة وتسريحة شعر عفوية منفردة على الاكتاف وزينتها بالتاج.

تسريحة نيللي كريم

ولفتت الفنانة المصرية نيللي كريم أنظار الجمهور لها بإطلالتها العفوية والبسيطة في حفل زفافها على بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور واختارت تسريحة الشعر المشدود إلى الخلف وتركته مفروداً على الظهر مما جعل إطلالتها أكثر شبابا.

تسريحة جويل الفرنّ

إطلالة جويل الفرّن خلال حفل زفافها- الصورة من انستغرام الفنانة

أما الممثلة اللبنانيّة جويل الفرنّ التي دخلت القفص الذهبي مع رجل الاعمال اللبناني فارس كنعان تميزت بإطلالة أنيقة وأكملتها بتسريحة شعر مميزة فرقت خلالها شعرها من الأمام إلى النصف ورفعت كل قسم من الغرة إلى الوراء وتركت شعرها الكيرلي مفروداً.

تسريحة الفنانة رولا سعد

كذلك اختارت الفنانة رولا سعد لحفل زفافها من المهندس يحي خضر تسريحة الشعر الكيرلي المفرود الى الخلف مع الغرة العفوية المردوة أصلا الى الخلف مما جعل إطلالتها مميزة.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور من زفاف النجمات لتسلتهمي منها التسريحة التي تناسبك.

×