نزهة في جبل جيس برأس الخيمة مع بيريللي

عندما تمت دعوتي لتجربة قيادة سيارة بينتلي الفخمة المزودة بإطارات بيريللي، لم أتردد للحظة لمعرفتي المسبقة عن شركة بيريللي التي تقدم مجموعة من أفضل المنتجات الراقية.

في البداية كانت نقطة التقاءنا في صالة عرض سيارات بينتلي في شارع الشيخ زايد والتي تعتبر أكبر معرض مستقل لسيارات Bentley في العالم وبعد أن أخذنا جولة في المعرض الراقي انطلقنا بعدها في رحلة لمدة ساعة إلى جبل جيس الواقع في إمارة رأس الخيمة.

لم نشعر بالمسافة مع القيادة السلسة لسيارة بينتايجا المزودة بإطارات بيريللي حيث أنها جعلتي استمتع بقيادة آمنة نحو قمة الجبل الشهير في الإمارات العربية المتحدة والذي يبلغ ارتفاعه حوالي 1900 متر عن سطح البحر.

وعند وصولنا إلى منصة المشاهدة جلسنا فترة للاسترخاء ومشاهدة الطبيعة الجبلية الساحرة ليتم بعدها دعوتنا جميعا لتناول وجبة الغداء الشهي بطابع شرقي جميل.

وخلال ذلك تحدثت وأحد المسؤولين في إطارات بيريلي شرح لي فيها عن تاريخ الشركة الذي يعود إلى 144 عاماً وبالتحديد تم تأسيسها في مدينة ميلانو الإيطالية في عام 1872 لتصبح في يومنا هذا من أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم واسماً مرادفاً حقيقياً لمعنى التميز الإيطالي.

وتمتلك الشركة التي تلتزم بعمليات الأبحاث والتطوير 20 مصنعاً للإطارات بحضور تجاري قوي وراسخ في 160 دولة.

وهذا ليس كل شي مع إطارات بيريلل حيث أنها تنشط في رياضات المحركات منذ عام 1907، وباتت الآن تعتبر مزود الإطارات الحصري لبطولة "فورمولا 1" وبطولة "سوبر بايك" العالمية إلى جانب العديد من البطولات الخاصة بعلامات تصنيع السيارات حول العالم.

وقبل العودة إلى دبي احتفلنا بتقطيع كعكة بيريللي لتكون بمثابة تتويج لهذه النزهة الرائعة التي اتقدم بالشكر فيها لكل من بيريللي وهئية السياحة برأس الخيمة وسيارات بينتلي على الدعوة اللطيفة في أحضان الطبيعة بعيداً عن الروتين اليومي.