لينكولن تعرض الموديل الفاخر من سيارات نافيغيتور

عرضت شركة لينكولن صورة جديدة ظهر فيها الموديل الفاخر الجديد من سيارتها نافيغيتور ، ويتوافق الموديل الذي ظهر في الصورة مع مظهر سيارة اختبارية عرضت العام الماضي ، ما عدا أبوابها التي صممت على هيئة جناح طائر النورس.

خفض وزن سيارة لينكولن الجديدة بمقدار 100 كغ

ووفقا لتقارير صحافية فإن سيارة نافيغيتور تبنى على قاعدة سيارة فورد F-150 ، وستزود على الأغلب بهيكل مصنوع من الألومينيوم ، الأمر الذي خفض وزن السيارة من الجيل الجديد 100 كيلوغرام تقريبا، مقارنة بالموديل السابق من السيارة ، وكانت إدارة شركة لينكولن أشارت قبلا إلى إعداد موديل جديد سيتصف بمسافة أكبر بين محوري العجلات ، حيث سيساوي طول السيارة 5.6 أمتار.

مقاعد فارهة في الموديل الجديدة من سيارة لينكولن

واحتفظت السيارة وفقا للتقارير بمقاعدها السبعة ، وبمحركها سداسي الأسطوانات ، بحجم 3.5 لتر، بقدرة 450 حصانا ، أما المقاعد الأمامية فكهربائية ، يمكن تحريكها في 3 اتجاهات ، مزودة بخاصية المساج والتدفئة.

نقطة وصول إلى الإنترنت في سيارة نافيغيتور الجديدة

وحصل الموديل الفاخر من سيارة نافيغيتور على منظومة ملتيميديا Sync3 بشاشة كبيرة ، وزودت بنقطة وصول إلى الإنترنت ، مع إمكانية توصيل 10 أجهزة محمولة في آن واحد ، كما توجد منظومة لإظهار المعطيات على الزجاج الأمامي ، ومنظومة أخرى تستطيع تنظيم شدة إنارة الأضواء الأمامية وفقا لسرعة السيارة.

غراند شيروكي تراك هوك أسرع سيارة كروس في العالم

تويوتا تسحب نحو 3 ملايين سيارة قريبا

بالصور.. قصة  أقدم سيارة إسعاف في السعودية