إنفينيتي تكشف أول صورة لسيارتها Monograph

استباقا لـ معرض نيويورك للسيارات ، عرضت شركة إنفينيتي أول صورة لسيارتها Monograph  الاختبارية، وهي أحدث إضافة إلى جيل سيارات QX80 الخاصة بالأراضي الوعرة.

ولم يتغير شكل السيارة عن السابق، وتم تبديل المرايا الجانبية بكاميرات للرؤية الخلفية، فيما تغيرت مقدمة السيارة بشكل جذري، وزودت بأضواء أمامية عالية.

انفينيتي تعزز وجودها في قطاع سيارات الكروس الفاخرة

انفينيتي وعبر الموديل الجديد تبدوا ماضية في ترسيخ تواجدها في قطاع سيارات الكروس الكبيرة والفاخرة ، خصوصا بعد بيان صادر من إدارة الشركة جاء في أن مظهر سيارات QX80 التي ستنتج بالجملة لن يختلف كثيرا عن الموديل الاختباري الذي عرضت صورته قبل معرض نيويورك للسيارات.

تقارير عن تغيير محرك سيارة إنفينيتي الجديدة

إنفينيتي لم تكشف أي معلومات أخرى عن الموديل الجديد، لكن تقارير صحفية تحدثت عن التخلي عن المحرك التقليدي ثماني الأسطوانات بحجم 5.6 لتر، واستبداله بمحرك تيربو بست أسطوانات حجمه 3.0 لتر، يستطيع رفع قدرته إلى 405 حصان، بعزم دوران قدره 475 نيوتن/متر.

معرض نيويورك للسيارات

يشار هنا إلى أن معرض نيويورك للسيارات هو أقدم معارض السيارات في العالم ، فقد افتتح للمرة الأولى عام 1900 ، وفيه تعرض جميع أنواع السيارات حيث تتنافس جميع الشركات العالمية في تقديم جديدها ، ويتوقع في هذا العام أن يشهد المعرض نماذج جديدة كلياً في عالم السيارات من مختلف الماركات و صناع السيارات.

أشهر انواع السيارات الرياضية وتاريخ ظهورها

ماركات سيارات فرنسية .. صناع السيارات من قلب باريس

لكزس تعلن عن موديل رياضي من السيارة الفارهة LS