تعديلات جديدة على بورش باناميرا و فيراري 488

قدمت شركة مانسوري تعديلات جديدة لـ سيارة بورش باناميرا زادت من قوة وملامح السيارة، وأوضحت الشركة الألمانية أن باقة التعديلات التي تقدمها تضم توسعة مبيت العجلات وكسوة للعتبات الجانبية ومآزر أمامية وخلفية جديدة.

زيادة أداء محرك بورش باناميرا

وتكتمل التعديلات التي أعلنت عنها الشركة بغطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون، وفتحات تهوية إضافية في الأمام، واسبويلر حافة السقف مع ناشر هواء خلفي ضخم، كما تم إدخال نظام التحكم بالمحرك مع مجموعة العادم الرياضية ما أدى إلى زيادة معدلات الأداء 35 حصان/40 نيوتن متر.

تعديلات كثيرة على سيارة فيراري 488

شركة مانسوري كشفت أيضا النقاب عن نسختها المعدلة من السيارة الرياضية فيراري 488، 4XX Siracusa Spider. ، وأوضحت أنها أدخلت العديد من التعديلات على هيكل السيارة الخارجي، منها المئزر الأمامي مع فتحات التهوية الكبيرة، وشفة الاسبويلر الأمامي، مع مصابيح LED  للضوء النهاري، بالإضافة إلى خفض الخلوص الأرضي بمقدار 20 ملم.

تعديلات فيراري 488 طالت المحرك

وتكتمل الملامح الجديد للسيارة بالطلاء الأسود مع عناصر الألوان الثلاثية، والجنوط المسبوكة قياس 20 بوصة على المحور الأمامي و 21 بوصة على المحور الخلفي، وأجريت تعديلات على محرك السيارة مزدوج التربو سعة 9ر3 لتر، زادت معها قوته إلى 790 حصان/870 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، سجلت بفضلها السيارة معدل تسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2.9 ثانية فقط، كما وصلت إلى السرعة القصوى 341 كلم/س.