أفضل سيارات سبورت 2017

سيارات سبورت أو السيارات الرياضية وفقا للتسمية العربية محببة لكثير من الشباب، قد يحول بين سيارات سبورت وعشاقها السعر العالي لبعض موديلاتها، لكن الحقيقة أن السيارات الرياضية تستحق ما يدفع فيها، خصوصا أن ميزتها لا تكمن في السرعة فقط، بل هي مناسبة لقطع المسافات الطويلة بكل سهولة، وتنوع السيارات الرياضية وفقا للموديلات ووفقا للصناع.

أفضل سيارات سبورت الحديثة

لامبورغيني أوراكان

سيارة لامبورغيني أوراكان ذات محرك جبار قدرته 610 حصانا، يمكن أن تتسارع إلى 325 كم في الساعة، تم إضافة العديد من المميزات إلى السيارة ومنها إمكانية تسخين المقاعد وتبريدها، مع نظام ملاحة متطور.

بنتلي جي تي 3 آر

أنتج من سيارة بنتلي جي تي 3 آر  300 سيارة فقط، تمتاز بسرعة فائقة بمحرك قدرته 580 حصان و 700 نيوتن في المتر في عزم الدوران، وتنطلق بسرعة 60 ميل في الساعة في 3.6 ثانية.

ماكلارين 650 إس سبايدر

ماكلارين 650 إس سبايدر يلقبها عشاق سيارات سبورت بالملكة، فهي تعد الأسرع والأكثر أناقة، سرعتها تتجاوز ال 320 كم في الساعة، عزمها يصل إلى 678 نيوتن / متر وقوتها 650 حصانا، بها 8 اسطوانات، وتتسارع من الثبات إلى 100 كيلو متر في خلال ثلاث ثوان فقط.

أستون مارتن في 12 فانتاج إس رودستر

سيارة ذات 12 اسطوانة تتسارع بقوة عزم 570 حصانا ، ويمكن الوصول بسرعتها إلى أقصى سرعة في سيارة أستون مارتن في 12 فانتاج إس رودستر عند 201 ميل في الساعة.

شيفروليه كورفيت

شيفروليه كورفيت سريعة وأنيقة في آن واحد، ذات محرك قدرته 500 حصان في النسخ الحديثة، وتعتبر مميزة أيضا ومفضلة عند كثير من عشاق السيارات الرياضية بسبب سعرها المناسب مقارنة بغيرها من السيارات الرياضية.

جاغوار إف تايب كوبيه

سيارة جاغوار إف تايب كوبيه تتمتع بمحرك قدرته 542 حصانا، ومزودة بخزانة خلفية تصل إلى نحو 315 لتر مكعبا .

لكزس آر سي إف

لكزس آر سي إف ذات محرك قوي قدرته 450 حصانا وعزم الدوران يصل إلى 520 نيوتن في المتر، تأتي بناقل سرعات يصل إلى ثمان سرعات.

فورد موستانغ

فورد موستانغ السيارة المفضلة بسبب سرعتها العالية ومميزاتها الكثيرة، ومن ضمن هذه المميزات شكلها المميز، ولعل رخص ثمنها مقارنة بغيرها من السيارات الرياضية جعلها أكثر تفضيلا عند الشباب.

أفضل سيارات الدفع الرباعي

FE Fuel Cell من هيونداي .. مستقبل السيارات عديمة الانبعاثات

شركة تسلا للسيارات الكهربائية .. تصل الإمارات