النسخة الإلكترونية

انطلاق مسابقة أفضل سيارة لعام 2016

فولفو S90
1 / 4
فولفو S90
مرسيدس E
2 / 4
مرسيدس E
سيارات الكروس في صدارة أفضل سيارة لعام 2016
3 / 4
سيارات الكروس في صدارة أفضل سيارة لعام 2016
سياراة بنتلي بينتايجا
4 / 4
سياراة بنتلي بينتايجا

وضع القائمون على مسابقة "أفضل سيارة لعام 2016" قائمة من الموديلات التي تأهلت إلى نهائي المسابقة وكانت الغلبة فيها للسيارات الألمانية واليابانية والبريطانية.

الماركات البريطانية تنافس بقوة على جائزة أفضل سيارة لعام 2016

وظهرت الماركات البريطانية بصورة ملحوظة، حيث تشغل المرتبة الثالثة من حيث عدد سياراتها المدرجة في قائمة أفضل سيارة لعام 2016 بعد ألمانيا واليابان، والماركات المدرجة في القائمة هي أستون مارتين ومكلارين وجاكوار وبنتلي.

سيارات الكروس في صدارة أفضل سيارة لعام 2016

أيضا لوحظ وجود موديلات الكروس في قائمة الفئة الأساسية "أفضل سيارة للعام في العالم"، ما يؤكد شعبية السيارة الطاغية لشركات أودي وفيات وهوندا وجاكوار ومازدا وسكودا وتويوتا وفولكسفاغن.

فئات أفضل سيارة لعام 2016

كما تشمل المسابقة فئة "أفضل سيارة للمدينة"، وفئة السيارات الفاخرة والتي تتنافس على لقبها سيارات بنتلي بينتايجا وبي ام دبليو من العائلة الخامسة وجينيزيس G90 ومرسيدس E وفولفو S90 ، كما توجد فئة للسيارات صديقة البيئة، وأخرى للسيارات الرياضية وفئة خاصة بأفضل تصميم لهيكل سيارة.

نتائج مسابقة أفضل سيارة لعام 2016 ستعلن في معرض نيويورك للسيارات

نتائج مسابقة أفضل سيارة لعام 2016 ستعلن في إطار أعمال معرض نيويورك للسيارات في أبريل المقبل، وتتخذ القرارات في هذه المسابقة من قبل لجنة التحكيم التي يشارك فيها 75 صحافيا من مختلف أنحاء العالم.

فيديو فولفو تدرج خدمة سكايب في سياراتها الجديدة

سيارات أجرة مجهزة لنقل ذوي الاحتياجات في الرياض و جدة

تعرفوا بالصور على أنواع سيارات النجوم.. وسيارة تامر حسني مفاجأة

×