انطلاق تصفيات بطولة المملكة الأولى للسيدات للكرة الطائرة بمشاركة 14 فريقا

أعلن الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة عن استعداده لانطلاق تصفيات بطولة المملكة الأولى للسيدات للكرة الطائرة، والتي تقام منافساتها في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، وسط مشاركة 14 فريقًا.

انطلاق تصفيات بطولة المملكة الأولى للسيدات للكرة الطائرة بمشاركة 14 فريقا

يقيم الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بطولة المملكة المفتوحة للسيدات، والتي تقام منافساتها في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، والتي ستنطلق خلال الفترة من 5 وحتى 21 أغسطس القادم.

وأشار الاتحاد إلى إثارة كبيرة وترقب كبير يسبق انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة المملكة الأولى لسيدات الكرة الطائرة، وسط مشاركة 14 فريقًا، ينتظر أن تكون منتخب المستقبل للكرة الطائرة السعودية.

وفي إطار ذلك فلقد عبرت عضو مجلس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة "حنان صالح القحطاني"، عن سعادتها بالإقبال والرغبة التي أبدتها الفرق للمشاركة في بطولة المملكة الأولى للسيدات للكرة الطائرة، مؤكدة بأن هذه البطولة ستشكّل بداية الانطلاقة نحو تكوين قاعدة كبيرة وقوية للكرة الطائرة النسائية، قبل الانطلاق نحو المنافسة على المستوى الخارجي.

14 فريق في تصفيات بطولة المملكة الأولى للسيدات للكرة الطائرة

وفقا لما أعلنه الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فإن بداية تصفيات بطولة المملكة الأولى للسيدات للكرة الطائرة ستكون من الرياض في التصفيات التي يشارك فيها 4 فرق وهي: (أوزرايت، وفينيكس، وإيليت، ولينك)، قبل أن تشهد جدة المجموعة الأكبر بمشاركة 7 فرق وهي: (بلو جايز 1، وبلو جايز 2، وبلو كليكرز، وأوشين، وفلامينقو ksa، وتقنية جدة، وسويفت)، على أن تُختتم مرحلة التصفيات عبر المنطقة الشرقية التي ستشهد تنافسًا بين 3 فرق وهي: (نادي الاتفاق، وأكاديمية الاتفاق، وقمم الشرقية).

هذا وسيتأهل فريقان عبر تصفيات كل منطقة، على أن تنطلق المرحلة النهائية في 9 من شهر سبتمبر المقبل بالرياض بمشاركة 6 فرق من المناطق كافة.

الصور من الحساب الرسمي لـ "الاتحاد السعودي للكرة الطائرة" على "تويتر".