ريما الجفالي تحقق المرتبة الرابعة في الفورمولا 3

حققت سائقة الفورمولا السعودية ريما الجفالي المرتبة الرابعة في بطولة الفورمولا 3، والتي تم تنظيمها يوم الأحد على حلبة سيلفرستون البريطانية. وتعد تلك المشاركة هي الأولى للمتسابقة ريما ضمن فريق شركة "دوغلاس موتور سبورت".

علقت المتسابقة السعودية ريما الجفالي على صفحتها الشخصية بالانستقرام عن سعادتها في المشاركة بسباق الفورمولا 3 وبكونها ضمن المراكز العشرة الأولى، كما أكدت بأن معنوياتها العالية بعد السباق جعلتها على أتم الاستعداد لخوض السباق القادم، خاصة وأن حلبة سيلفرستون التي حققت عليها المركز المتقدم تعد من أهم وأشهر حلبات رياضة السيارات في العالم. وقالت الجفالي: "المرتبة الرابعة، جداً سعيدة بالنتيجة بعد كل جهود الفريق، احساس رهيب ومتشوقة للسباق القادم". 

ونشرت أيضاً الجفالي فيديو على صفحة الانستقرام تعبر عن شعورها بعد جولة السباق في أشهر الحلبات الرياضية للسيارات في العالم، حلبة سيلفرستون البريطانية، وأنها حضت بتجربة مثيرة ورائعة ومازالت مبتسمة ومتشوقة للقادم.

وشاركت الجفالي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم السابق للمنافسة، خوذتها الجديدة التي تعكس في تصميمها وتفاصيلها مدى تمسكها واعتزازها بوطنها وتراثها السعودي، من خلال الألوان وشعار السعودية واللغة العربية التي تضمنتها.