بالصور: تدريبات المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات استعدادا للاستحقاقات الداخلية والخارجية المقبلة

في إطار سعي الاتحاد السعودي للمبارزة لظهور بطلات يمثلن الاتحاد السعودي للمبارزة في المحافل الداخلية والخارجية، يحرص الاتحاد على الاهتمام بتدريبات المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات.

تدريبات المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات استعدادا للاستحقاقات الداخلية والخارجية المقبلة

نشر الاتحاد السعودي للمبارزة عبر حساباته الرسمية في "تويتر" و"انستجرام" صورا متنوعة لتدريبات المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات للأسلحة الثلاثة "سايبر، فويل، وأبيه".

ونوه الاتحاد إلى أن المنتخب السعودي للسيدات للأسلحة الثلاثة يواصل تدريباته اليومية للوصول للأداء الرياضي العالي والعمل على الجوانب الفنية والتكتيكية، وذلك استعداداً للاستحقاقات الداخلية والخارجية المقبلة.

وأعرب الاتحاد السعودي للمبارزة عن ثقته في النتائج التي سيحققها المنتخب السعودي للسيدات مستقبلا، واصفا استعدادات وتحديات سيدات المبارزة السعوديات: "لكتابة التاريخ من جديد".

الاتحاد السعودي للمبارزة

يُذكر بأن الاتحاد السعودي للمبارزة وهي الجهة الراعية لرياضة المبارزة في المملكة العربية السعودية، يقيم العديد من البطولات لجميع الفئات دعمًا لرياضة المبارزة في السعودية، ويسعى لظهور بطلات يمثلن الاتحاد السعودي للمبارزة في المحافل الآسيوية والدولية ويرفعن علم المملكة عاليًا، حيث يقيم الاتحاد فعاليات وبطولات متنوعة للاعبات المبارزة بجولات متنوعة للفئات المختلفة، للأسلحة الثلاث "سلاح الشيش، سلاح السايبر، وسلاح الأبيه"، والتي تشهد تطورا في المستوى وقوة في المنافسة، وتخلق أجواءً من الاثارة والحماس.