طرح ساعة ابل الجديده في السعودية يوم ٢١ سبتمبر الحالي

طرح ساعة ابل الجديده في السعودية

طرح ساعة ابل الجديده في السعودية

طرح ساعة ابل الجديده في السعودية يوم 21 سبتمبر

طرح ساعة ابل الجديده في السعودية يوم 21 سبتمبر

أعلنت شركة ابل الأمريكية في مؤتمر ابل العالمي عن جديد منتجاتها ومن بينها قطعا ساعة ابل الجديده المنتظر وصولها إلى السعودية يوم 21 سبتمبر الجاري، حيث كشفت شركة الاتصالات السعودية (STC) عن موعد وصول هواتف آيفون الجديدة إلى المملكة.

وقالت الشركة في بيان لها: قريبًا في فروعنا بتاريخ 21 سبتمبر (آيفون إكس إس، وآيفون إكس إس ماكس) مع شبكة أفضل وتغطية أوسع ، وكان مؤترم ابل في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا شهد الإعلان عن هواتف آيفون الجديدة، هي آيفون Xs، وآيفون Xs Max، وآيفون Xr.، هذا بالإضافة للعديد من المنتجات بينها ساعة ابل الجديده التي ستصل المملكة في نفس توقيت وصول الهواتف.

وأعلنت آبل عن Apple Watch Series 4 التي أعيد تصميمها وهندستها بالكامل، الشاشة أصبحت أكبر بما يتجاوز 30 بالمئة، بينما توفر الواجهة الجديدة معلومات أكثر بتفاصيل أغنى، وتقدم مع watchOS 5 ميزات نشاط واتصال مطورة بالإضافة إلى قدرات مبتكرة للصحة، بما في ذلك مقياس تسارع وجيروسكوب جديدان قادران على اكتشاف السقوط، ومستشعر معدل نبضات القلب الكهربائي الذي يمكنه إنشاء مخطط للقلب باستخدام تطبيق تخطيط القلب 1ECG الذي حصلت على تصنيف De Novo من إدارة الغذاء والدواء FDA.

موعد طرح ساعة ابل الجديده في السعودية وبقية دول العالم

وستكون Apple Watch Series 4 (موديل GPS) متاحة للطلب بدءاً من يوم الجمعة 14 سبتمبر في 26 دولة ومنطقة، وستكون Apple Watch Series 4 (موديل GPS + Cellular) متاحة للطلب في 16 دولة ومنطقة، وكلا الموديلين سيكون متاحاً في المتاجر بدءاً من يوم الجمعة، 21 سبتمبر. 

 آيفون تعلن عن 3 هواتف جديدة

وتأتي الهواتف الثلاثة بأحجام شاشات مختلفة، حيث إن قياس شاشة هاتف Xs يبلغ 5.8 إنش، وهاتف Xs  Max  بحجم شاشة 6.5 إنش وهي الأكبر في هواتف أبل حتى الآن، أما هاتف Xr فيبلغ حجم شاشته 6.1 إنش.

مواصفات هواتف آيفون الجديدة

ويشترك هاتفا Xs وXs Max  في المواصفات فهما مصنوعان من الستانلس ستيل وبشاشة تملأ الواجهة الأمامية، كما يتوفران بثلاثة ألوان الذهبي والفضي والأسود، والهاتفان كلاهما مضادان للماء حتى عمق يفوق المترين، كما يأتي الهاتفان بمعالج A12 الجديد، وتقنية التعرف على الوجه Face ID، لكن آيفون Xs Max  سيتاح بمساحة تخزين تبلغ 521 جيجا، كما ستتوفر منه نسخة خاصة بالصين تدعم استخدام شريحتين، وتبلغ دقة الكاميرا المزدوجة في الهاتفين 12 ميجا بكسل، كما يستوعب الجهازان تشغيل رقمين مختلفين على شريحة واحدة.

هاتف آيفون  Xrسيصل السعودية في أكتوبر

أما هاتف آيفون  Xr، فهو مصنوع من الألومنيوم، ويتوفر بخمسة ألوان وتصميم مختلف بكاميرا واحدة وشاشة LCD  التي يبلغ قياسها 6.1 إنش، وستتوفر هواتف Xs في السعودية بتاريخ 21 سبتمبر بسعر 999 دولارًا لهاتف Xs وبسعر 1099 دولارًا للهاتف الأكبر  Xs Max، في حين ستتوفر هواتف Xr في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 750 دولارًا.