كن رجل اليوم: في كلّ ساعة من كلّ يوم مع BOSS BOTTLED

كن رجل اليوم في كلّ ساعة من كلّ يوم، مع BOSS BOTTLED

كن رجل اليوم في كلّ ساعة من كلّ يوم، مع BOSS BOTTLED

Hugo Boss - Man Of Today

Hugo Boss - Man Of Today

يكشف عطر BOSS BOTTLED عن الفصل الجديد من حملة Man of Today مع رسالة جديدة: تحفيز الرجال على إظهار أنفسهم أمام العالم من خلال أعمالهم، والمبادئ التي يرتكزون عليها في حياتهم. لقد أطلقBOSS BOTTLED  الذي يعدّ أحد العطور الأكثر رمزية في السنوات العشرين الأخيرة، حملة Man of Today لبدء محادثة عالمية حول ما يعنيه أن يكون المرء رجلاً في عالم اليوم. الآن، يسعى عطر BOSS BOTTLED إلى تمكين الرجال في أيّ مكان من مشاركة أسس النجاح بالنسبة إليهم على اختلافها والاحتفاء بها من خلال قياس كلّ لحظة بالاستناد إلى مجموعة القواعد الخاصّة بهم. بهذه الطريقة، سيكون لـBOSS BOTTLED صورة عمّا يعنيه ذلك اليوم، وكيفيّة تطوّره.

تعكس النفحات الراقية والخشبية للعطر تركيبة معقّدة متعدّدة الأوجه وغنيّة بالتباينات تماماً مثل الرجل الذي يتعطّر بها. وساعة بعد ساعة، ينكشف العطر ويظهر سمة مختلفة تُلهم رجل BOSS وتلازمه طوال يومه. والنتيجة، عطر يبقى عصرياً وملائماً لأيّامنا هذه تماماً كما كان عليه لدى إطلاقه، رمز للرجولة أصبح بكلّ سلاسة جزءاً من النظام اليومي الذي يعتمده الرجال حول العالم.

واحتفالاً بحملة Man of Today للعام 2017، تُقدّم BOSS Parfums عدداً محدوداً من نسخ جديدة مميّزة لعطر BOSS BOTTLED 2017.

اشارة الى أن الفصل الجديد لحملة Man of Today سيتُرجم على أرض الواقع مع السفير العالمي الجديد لعطر BOSS BOTTLED والممثّل كريس هيمسوورث، وهو رجل ترتكز أفعاله باستمرار إلى مبادئه الخاصّة عن الأصالة والاحترام.

ترتكز هذه الصياغة الجديدة على نجاح الحملة الأولى لتشجيع الرجال حول العالم على إظهار أنّهم رجال يفون بوعودهم؛ رجال أثرياء وأصحاب ذوق رفيع، كلّ ساعة من كلّ يوم.

لقد ابتكرت ثلاث نسخ بصرية تفاعلية للتعبير عن جوهر "رجل اليوم". ففي كلّ من الإعلان التلفزيوني الذي تصوّره المخرج المشهور نيكولاس وايندينغ ريفن، والإعلان المطبوع الذي صوّره المصوّر الفوتوغرافي ناثانييل غولدبيرغ والصور الخاصّة للنشر الصحفي من فريديريك أورباخ، يظهر كريس هيمسوورث كرجل اليوم في نسخ بصرية صُوّرت على خلفية ديناميكية لأفق عصري ومدني.