مشاهير رجال بجمال بارز في مهرجان كان

لم ينحصر الجمال في مهرجان كان بنجمات هوليوود اللواتي تمايلن على السجادة الحمراء فقط. فالرجال ايضا لهم حصة من هذه الاطلالات التي اظهرت وسامتهم وتالقهم الاستثنائي هذا العام، من خلال اعتماد صيحة الشوارب واللحية الطويلة. حتى تسريحات الشعر اتت عصرية وجانبية بعيدا عن المبالغة والتصنع.

انطلاقا من هنا، تابعي مع "هي" ابرز هذه الاطلالات العصرية لرجال هوليوود التي اتسمت بالوسامة والتالق.

شعر رمادي وشوارب عصرية


بشعره الرمادي، خطف جورج كلوني الاضواء بوسامته المميزة برفقة زوجته امل كلوني، فاختار اللحية المحيطة في منطقة الفم خصوصاً مع اختياره عدم اطالة الذقن عن الجوانب. هذه الصيحة تمنح كلوني اطلالة مميزة بالرغم من تقدمه في العمر. في حين اختار Laurent Lafitte صيحة الشوارب التي تجعله في غاية الجمال والجاذبية خصوصاً عندما يتفنّنون باختيار الاسلوب العصري. فالمشاهير يلجؤون احياناً الى اعتماد الشوارب خصوصا مع تسريحة شعرهم الجانبية.

لحية كثيفة ومتوجة


بجاذبيته الاستثنائية وجماله الذي ضمن له مسيرة متألقة، حافظ النجم Justin Timberlake على جمال واناقة خاصة به من خلال الاطلالة العفوية والطبيعية التي اختارها. فاليوم ومن خلال مروره في مهرجان كان، نراه اختار تسريحة الشعر الجانبية مع اللحية الكثيفة التي منحته جاذبية لا مثيل لها. وعندما نتكلّم عن الوسامة، لا يمكن ان نذكر اطلالة Chris Pine بلحيته المموجة بين البني والابيض التي تميّزه عن باقي المشاهير. فهذه اللحية تجذب العديد من النساء اللواتي يشجّعن هذه الاطلالة وينجذبن الى الرجال المحافظين على الصيحة التي تليق بهم.

شهد مهرجان "كان" اطلالات فائقة بالاناقة والفخامة للنجوم الرجال في هذا الاسبوع، فتابعوا معنا ابرز الصور التي اخترناها خصيصاً لك من هذا الحدث السنوي.