موديلات بدلات عصرية للرجل من عروض أزياء صيف 2022 !

لاتستغن عن أناقتك بالبدلات في الموسم الصيفي، وتألق بأحدث تصاميم وموديلات بدلات عصرية للرجل، والتي برزت في عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2022، حيث تنوّعت التصاميم من ناحية القصّات "الكاجوال والرسمية" والألوان "الفاتح والكلاسيكية الهادئة وصولاً إلى الكحلي والأسود الأساسي"، كما كانت تصاميم البدلات غنيّة من ناحية الخامات، والتي شملت الكريب واللينين والقطن الممزوج.

ولمن يفضّل متابعة أحدث صيحات عالم الموضة، اخترنا لكم اليوم مجموعة مميّزة من تصاميم البدلات الرجالية، لتنتق منها ما يناسب ذوقك الخاص، سواء كنت من أصحاب الأسلوب الكلاسيكي والأنيق أو الستايل العصري والشبابي.

موديلات بدلات الرجل بتصاميم جذابة وأنيقة !

لإطلالة شبابية أنيقة وفريدة بأسلوب كاجوال، اخترنا لك بدلة باللون الكحلي من تصميم "كيتون" Kiton، من القماش الصيفي المريح بقصّة السروال الكاجوال القصير والشبابي مع الثنية في الجزء السفلي من التصميم، والبلايزر بالأسلوب المسترخي مع صفّين من الأزرار الأمامية البارزة.

اللون الكحلي بتصميم شبابي للبدلة الكاجوال من Kiton

 

للمناسبات النهارية الصيفية بأسلوب شبابي ومسترخي بالألوان الفاتحة للبدلات، اخترنا لك تصميم أنيق من "بريوني" Brioni، بلون البيج الكلاسيكي بأسلوب كاجوال بالسروال بقصّة الأرجل العريضة والفضفاضة، مع البلايزر المسترخي أيضاً بستايل الـDouble breasted والمزيّن بالجيوب الأمامية المربعة مع منديل الجيب الأنيق.

قصّّة الدبل بريستيد بلون البيج بالبدلة المسترخية من Brioni

 

لمن يفضّل الستايل العصري المواكب للموضة بأسلوب فريد وخاطف للأنظار، اخترنا لك بدلة من تصميم "ديور" Dior، باللون الزيتي الأنيق، بالبلايزر بقصّة القبة المنتصبة باللون الأبيض بأسلوب ايدجي وجذاب ومزيّن بالبروش الفاخر باللون الذهبي، مع السروال بستايل الأرجل الفضفاضة والمسترخية.

اللون الزيتي بتصميم البدلة الملفت والشبابي من Dior

 

تألق بأسلوب راقي وأنيق بالبدلة المميّزة من تصميم "جورجيو أرماني" Giorgio Armani، بالقصّة المتقنة بستايل البلايزر الـDouble Breasted مع السروال القصير بطول الكاحل والواسع نسبياً باللون الكحلي مع نقشة الخطوط الرفيعة والفاتحة. 

نقشة الخطوط ببدلة أنيقة ومميّزة من تصميم Giorgio Armani

وغيرها من موديلات وتصاميم بدلات الرجل الصيفية من أحدث عروض الأزياء العالمية.