بمناسبة عيد الأب أبرز مشاهير آباء يتمتعون بالوسامة والجاذبية

بمناسبة عيد الأب، نسلط الضوء على أبرز النجوم الآباء في هوليوود الذين يتمتعون بالوسامة والجاذبية في العالم وتم اختيارهم سابقاً ضمن قوائم عديدة من الألقاب الجمالية المتعلقة بالوسامة حيث تتميز ملامحهم وتقاسيم وجههم بالتناسق والعيون الجذابة مع تسريحات الشعر الأنيقة، وما زاد من جاذبيتهم ايضا الأبوة التي اضفت عليهم سحراً خاصاً.

بن افليك Ben Affleck

بن أفليك Ben Affleck  وهو من مواليد 15 أغسطس 1972 ، ممثل، مخرج وكاتب سيناريو أمريكي، حاصل على جائزتي الأوسكار والغولدن غلوب عام 1997، يتميز بوسامة ملفتة مع ملامح الرجولة الناضجة، الى جانب أناقته الملفتة، ولديه ثلاثة أطفال من زوجته السابقة  الممثلة جينيفر غارنر حيث يدللهم ويرعى شوؤنهم ليعتبر كذلك من الآباء المثاليين بين قائمة النجوم.

بن افليك Ben Affleck

تجدر الإشارة الى أن بن أفليك يواعد حالياً الجميلة جينفير لوبيز بعدما كانت تربطه بها قبل سنوات طويلة قصة حب انتهت بالإنفصال.

ديفيد بيكهام David Beckham

النجم ديفيد بيكهام David Beckham، من مواليد عام 1975 في ليتونستون شرق لندن، يعد من  أحد أبرز رموز كرة القدم الإنكليزية اذ يتميز بدقة تسديده للركلات الثابتة وتمريراته العرضية المتقنة، ولم تقتصر نجوميته على أرض الملعب، إذ انه ايضا من أحد أبرز الوجوه الإعلانية بسبب وسامته الطاغية والتي أكسبته العقود الدعائية بمبالغ طائلة، فيما خاض كذلك التجارب السينمائية.

ديفيد بيكهام David Beckham

والى جانب أناقته وجاذبيته، فإن ديفيد بيكهام يتميز بأبوته حيث رزق بأربعة اطفال من فيكتوريا بيكهام، ويعيش حياة عائلية مستقرة برفقة زوجته وأبنائه.

توم هاردي  Edward Thomas Hardy

النجم السينمائي البريطاني  توم هاردي Edward Thomas Hardy يبلغ من العمر 43 عاما وهو أب لطفلين، وقد احتل عام 2020 قائمة أكثر الآباء من المشاهير جاذبية بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ويتمتع النجم بوسامة ملفتة بوجهه البيضاوي وعينيه الملونتين وشعره الكستنائي الى جانب أناقته الراقية.

توم هاردي Edward Thomas Hardy

كريستوفر هيمسورث Christopher Hemsworth

النجم كريستوفر هيمسورث Christopher Hemsworth من مواليد 1983 ملبورن، وهو ممثل أسترالي أمريكي، حاصل على لقب أفضل ممثلين هوليوود عام 2010 وعلى لقب الرجل الأكثر جاذبية لعام 2014 و2017 وفي عام 2019 أصبح الممثل الأعلى أجراً في اميركا.

كريستوفر هيمسورث Christopher Hemsworth

كريس هيمسورث لديه 3 أطفال من زوجته الممثلة وعارضة الأزياء إلسا باتاكي، وحصد النجومية المطلقة بعدما أدى شخصية البطل الخارق ثور Thor.

المغني العالمي جاستن تيمبرليك

المغني العالمي جاستن تيمبرليك Randall Timberlake يتميز بجاذبية ملامحه مع بشرته الفاتحة اللون وعينيه الملونتين وقصات شعره العصرية مع محافظته على لون شعره الكستنائي، الى جانب قوامه الرشيق.

جاستن تيمبرليك Randall Timberlake

جاستن تيمبرليك هو أب لطفلين من المنتجة الشهيرة جيسكيا بيل واعتاد تيمبرليك على إخفاء صور طفليه عن أنظار وسائل الإعلام للاحتفاظ بخصوصية حياته الشخصية.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق مجموعة من أبرز النجوم الآباء الذين يتمتعون بالوسامة والجاذبية في العالم بمناسبة عيد الأب، ومن برأيكم الأكثر جاذبية بينهم؟.