افضل الزيوت الطبيعية لتكثيف شعر لحية الرجل وكيفية استخدامها

زيوت تكثيف شعر اللحية لا غنى عنها لكل رجل يبحث عن اطلالة جمالية ملفتة ولحية منتظمة وخالية من الفراغات التي تزعجه. لذلك لا بد اختيار افضل زيوت تكثيف شعر اللحية للتخلص من هذه المشكلة بطرق أسهل وخلطات بسيطة وفعالة خلال أسابيع.

اليك ايها الرجل افضل زيوت تكثيف شعر اللحية  لتتعلم كيفية استخدامها أثناء تواجدك في المنزل، بطرق طبيعية وسهلة التطبيق.

زيت الخروع لتكثيف شعر اللحية

زيت الخروع لتكثيف شعر اللحية

زيوت تكثيف شعر اللحية يمكن أن تكون من اختيار الرجل خصوصاً اذا أراد الحصول على نتائج سريعة وفعالية مطلقة على لحيته. فاختر مزيج زيت الخروع مع زيت الزيتون على اللحية وذلك من خلال خلط ملعقة واحدة من زيت الزيتون والخروع وتغطية منطقة اللحية بهذه الزيوت حوالى 5 ساعات لكي تتشبع البشرة وتساهم في تفتيح المسام، خصوصاً أن زيت الخروع يعتبر من افضل المواد التي تساهم في تطويل لحية الرجل وجعل الشعيرات أطول.

زيت اللوز لتكثيف شعر اللحية

كما يمكن للرجل استخدام زيت اللوز لتكثيف شعر اللحية وذلك من خلال تدليك اللحية بأطراف اصابعك حتى تضمن وصول الزيت لكل الشعر. اترك زيت اللوز على اللحية لمدة ساعة على الاقل قبل غسل وجهك جيدا بالماء والصابون حتى تتخلص من آثار الزيت ورائحته. قم بهذه الخطوة مرة اسبوعياً لان هذا النوع من الزيوت قادر على علاج مشكلة عدم نمو اللحية خلال اسابيع معدودة.

زيت جوز الهند لتكثيف شعر اللحية

اخلط في وعاء نصف ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة زيت جوز الهند حتى يمتزج الخليط. قم بوضعه على اللحية بشكل كامل من خلال تمشيط الشعيرات الصغيرة واترك الخليط لمدة نصف ساعة على اللحية، قبل غسل وجهك بالماء الفاتر والغسول اليومي. طبق هذا الخليط مرة في الاسبوع وستلاحظ مباشرة تحسناً كبيراً في مستوى نمو شعر اللحية وتكثيفه.