وصفات طبيعية لتبييض اسنان الرجل بالخطوات

وصفات تبييض الاسنان لا يتخلى عنها الرجل للحصول على ابتسامة ناصعة البياض خصوصاً أن هذه الخطوة هي من الاسرار الأساسية التي تضمن له جمالاً ملفتاً وجاذبية مطلقة، فلا بد من تطبيق وصفات تبييض الاسنان بخلطات طبيعية وسهلة الاستخدام في المنزل.

وصفات طبيعية لتبييض اسنان الرجل بالخطوات

اخترنا لك ايها الرجل، العديد من وصفات تبييض الاسنان وخلطات طبيعية التي يمكنك تطبيقها لتبييض الاسنان وجعلها فاتحة ونظيفة.

وصفات تبييض الاسنان من زيت الزيتون

وصفات تبييض الاسنان من زيت الزيتون

وصفات تبييض الاسنان من خلال زيت الزيتون تخلّصك من الاسنان الداكنة بأقل من 10 دقائق يومياً. لذلك وقبل الخلود الى النوم، قم بفرك اسنانك جيداً بقطنة مشبعة بزيت الزيتون لتبييض الاسنان ولتقوية اللثة ومنع حصول التهابات مزعجة ومؤلمة.

خلطة النعناع والزيت

قم بخلط اوراق النعناع المطحونة مع ملعقة من زيت الزيتون على نار خفيفة لمدة 5 دقائق واتركها حتى تبرد. بعدها استخدم هذا المزيج لفرك الاسنان حوالى 15 دقيقة يومياً لضمان النتيجة المطلوبة خلال أسابيع، خصوصاً أن النعناع وزيت الزيتون يحتويان على مكونات فعالة لتبييض الاسنان.

خلطة الليمون وبيكربونات الصوديوم

خلطة الليمون وبيكربونات الصوديوم للحصول على اسنان صحية

كما يمكنك اختيار وصفات تبييض الاسنان من خلال خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم. افرك اسنانك بهذه الخلطة لمدة 10 دقائق قبل غسل الفم بالماء الدافئ لتظهر بلون ابيض لؤلؤي مميز ولكي تتخلص من اصفرار الاسنان المزعج.

خلطة الفراولة والملح والصودا

وصفات تبييض الاسنان مع خلطة النعناع والزيت

كما يمكنك اختيار وصفات تبييض الاسنان من خلال مزج قطعتين من الفراولة مع نصف ملعقة من صودا الخبز وملعقة من الملح. ضع المزيج على فرشاة الاسنان وافرك مناطق الاصفرار جيداً خصوصاً قبل الخلود الى النوم. خلال أسبوع تلاحظ ان اسنانك اصبحت بيضاء و قد زالت البقع السطحية الداكنة بشكل شبه تام.