افكار تنسيق البليزر الأبيض للرجل بستايل ربيعي وشبابي !

تبرز تصاميم البليزر الأنيقة والراقية في فصل الربيع، ولاسيما المصنوعة من الخامات الخفيفة والمناسبة لدفئ الربيع، ويعدّ اللون الأبيض الجذاب من ألوان البليزر المميّزة للرجل، لاعتمادها وتنسيقها بالعديد من الاطلالات، وبأكثر من ستايل وأسلوب.

 فطرق تنسيق البليزر الأبيض للرجل منوّعة، بين الأسلوب الكلاسيكي والهادئ بتنسيق البليزر الأبيض مع السراويل القماشية الأنيقة من نفس اللون، واعتماد معها التوبات السادة بالقصات البسيطة باللون الأسود، باطلالات جذابة وأنيقة.

اعتمد البليزر الأبيض بأسلوب راقي مع التوب الأسود البسيط والسروال الأبيض 

 

ولستايل عصري وشبابي، لاتتردد بتنسيق البليزر الأبيض باطلالات كاملة باللون الأبيض بأسلوب مسترخي وشبابي مع الجينز الأبيض والقميص الأبيض باطلالات جذابة ومميّزة.

أسلوب شبابي بالبليزر الأبيض باطلالة كاملة ومسترخية باللون الأبيض الجذاب

ولأناقة مميّزة بأسلوب أيام زمان، انتق تصاميم البليزر بقصة الدبل بريستيد بصفّ الأزرار الراقي، ونسّقها مع الألوان الكلاسيكية والأنيقة كاللون الكحلي أو الأسود.

قصة الدبل بريستيد باطلالة راقية بالبليزر مع اللون الكحلي الأنيق

 

وفي المناسبات الرسمية تألق بتصاميم البليزر بأسلوب التوكسيدو الفاخر، باعتماد البليزر الأبيض، مع السروال الأسود والقميص الأبيض والـBow Tie ومنديل الجيب الجذاب والراقي.

أناقة فاخرة بالبليزر الأبيض بأسلوب التوكسيدو الراقي والجذاب

وغيرها من تصاميم البليزر الراقي والأنيق والجذاب باللون الأبيض، والذي بامكانك تنسيقه بالعديد من الطرق والأساليب باطلالات جذابة وأنيقة.