افضل عطور شرقية للرجل العصري لسهرات ربيع 2021

افضل عطور شرقية للرجل العصري يمكنك اختيارها في ربيع 2021 مع التركيبات العطرية التي تجعل اطلالتك غامضة وممزوجة بنفحات الخشب والعنبر والورود. فلا بد لك من اختيار افضل عطور شرقية مع العطور المفعة بالرجولة والفخامة.  

تابع ايها الرجل من خلال أهم الماركات العالمية التي اخترناها لك، افضل عطور شرقية للرجل العصري لسهرات ربيع 2021.

افضل عطور شرقية من العود

Gucci The Alchemist's Garden A Midnight Stroll Eau de Parfum

افضل عطور شرقية للرجل العصري اخترها بنفحات العود وخشب الصندل، خصوصاً أن هذه الروائح تضيف لمسة إضافية على الرجولة في حال وضعت كمية محدودة منها. فاختر افضل عطور شرقية من Gucci The Alchemist's Garden A Midnight Stroll Eau de Parfum بنغمات البخور، الممزوجة مع روائح الخشب المدخن والعود والبخور لتعكس غموض وأناقة الرائحة في ساعات النهار. كما انتقي ايها الرجل افضل عطور شرقية من Hugo Boss The Scent Absolute for Him مع نكهة الزنجبيل الحارة التي تجتمع مع فاكهة المانينكا، لكي يبرز بقوة الطابع الرجولي من خلال اطلالتك الى جانب خلاصة العنبر الغامق والحيوي.

افضل عطور شرقية من الورد

Roberto Cavalli Gold Collection Divine Oud

من عطور الأخشاب الى افضل عطور شرقية بنفحات الورد يمكنك أيها الرجل اختيارها لرائحتك اليومية قبل الخروج من المنزل. يكفي أن تضع على عنقك بعض النثرات من عطر Roberto Cavalli Gold Collection Divine Oud البارز بنفحات الورد والتوت والبنفسج لمنحك صورة أكثر حرية وجموحاً. أما افضل عطور شرقية للرجل يمكنك اختيارها من Chanel Bleu De Chanel مع إمكانية وضع هذا العطر في كل المناسبات والأوقات كونه ممزوج بنفحات شجرة السرو المنعشة وعبق حَب الهال الدافئ. تألق في ربيع 2021 بافضل عطور شرقية من دار Roberto Cavalli Gold Collection الفاخرة والعصرية بنفحات الخشب ونضارة الحمضيات لتمنح الرجل روائح أرقى وأكثر جاذبية.