طرق تنسيق البدلات الربيعية للرجل بستايل أنيق وشبابي !

مع اقتراب دخولنا فصل الربيع، يحرص العديد من الرجال والشباب، على تحضير الخزانة الربيعية، وبشكل خاص بتصاميم وموديلات البدلات الأنيقة، والمصنوعة من الخامات والأقمشة الخفيفة، والمناسبة لطقس هذا الفصل الدافئ.

وتتنوّع طرق وأساليب تنسيق البدلات الربيعية بأكثر من ستايل، خاصة أنها متوافرة بالعديد من القصات والألوان، منها بالأسلوب الكلاسيكي أو بالقصات الشبابية الضيّقة، أو بستايل الدبل بريستيد والتي تذكرنا بأناقة أيام زمان، بالإضافة إلى تصاميم البدلات الراقية والمكونة من ثلاث قطع من بينها الفيست.

لاطلالات راقية بلمسات البساطة، نسّق البدلة الربيعية بالألوان الأساسية كالرمادي والكحلي، مع القمصان الكلاسيكية السادة، وبامكانك إضافة ربطة العنق أو الاستغناء عنها لستايل مسترخي أكثر.

بساطة ورقي البدلة الربيعية باللون الأزرق الأنيق 

ولاطلالات شبابية جذابة، لاتتردد بتنسيق البدلة الربيعية مع الأحذية الكاجوال والتيشرت بأسلوب بعيد عن المبالغة، كما بامكانك اختيار البدلات بالألوان الشبابية الملفتة كالأزرق الباستيلي والأحمر الداكن الجريء والقوي.

الأزرق الباستيلي بستايل شبابي أنيق بالبدلة مع التيشرت الرمادي

وفي مناسباتك الرسمية اختر تصاميم البدلات الربيعية الفاخرة بقصة التوكسيدو أو بستايل الثلاث قطع، وأبرزها باللون الأبيض العاجي، وأكمل أناقتك بتصاميم الأحذية الجلدية الفاخرة والراقية.

 

البدلة الفاخرة من ثلاث قطع باطلالة ربيعية بالأبيض الجذاب

استوح طرق تنسيق البدلات الربيعية للرجل، من مجموعة الاطلالات التي اخترناها لك بأكثر من ستايل وأسلوب.