افكار تنسيق البليزر الأحمر للرجل باطلالات أنيقة في عيد الحب !

قد يرغب بعض الشباب والرجال باعتماد اللون الأحمر بأسلوب أنيق وجذاب في الاطلالات الخاصة بمناسبات واحتفالات يوم الحب، ويعد البليزر من التصاميم المناسبة لاعتمادها باللون الأحمر الجريء باطلالات بعيدة عن الستايل المبهرج أو المبالغ به، وعليك الانتباه طبعاً إلى أسلوب التنسيق، لتظهر بالاطلالة المناسبة لشكل قوامك وأسلوبك الخاص.

أفكار تنسيق البليزر الأحمر للرجل بأكثر من ستايل !

من يفضل الذوق الكلاسيكي والراقي، اعتمد البليزر باللون الأحمر الداكن وبالقصات البسيطة والبعيدة عن التفاصيل البارزة، فاللون الأحمر قوي بالنسبة لأصحاب الستايل الكلاسيكي، وعليك تنسيقه ببساطة مع القميص السادة، والجينز الداكن أو السروال القماشي الأسود، وبالامكان اعتماد ربطة عنق باللون الأسود أو الرمادي.

الدرجة القرميدية من اللون الأحمر بأناقة البليزر المخملي بستايل شبابي مميّز بالرقي

ولتنسيق البليزر الأحمر للرجل العصري والشبابي، لاتتردد باعتماد البليزر الأحمر بأسلوب البدلة مع السروال والتيشرت السادة، وبامكانك ابراز الطابع الشبابي بالحذاء الكاجوال بالقصة الرياضية البعيدة عن المبالغة، وتعدّ تصاميم البليزر من قماش المخمل الغني والراقي، من الاطلالات الجذابة والمناسبة ليوم الحب، كاعتمادها باللون الأحمر مع التوبات بالقبة العالية والألوان الأساسية كالأسود.

بليزر المخمل الأحمر اللمّاع باطلالة فاخرة ببدلة التوكسيدو مع السروال الأسود والقميص الأبيض

 وللمناسبات والسهرات الفاخرة، بامكانك اعتماد بدلات التوكسيدو بالبليزر باللون الأحمر بأسلوب ملفت ويتّسم بالجرأة، وغيرها من اطلالات وأفكار تنسيق البليزر الأحمر للرجل، والتي اخترناها لك في مجموعة الصور.