رائحة يديك فوّاحة بعد يوم متعب

لا شيء يصيب المرأة بالتأفف مثل تنشق رائحة الأعمال المنزلية في يديها بعد يوم متعب وشاق في سبيل سعادة عائلتها، ويشكل الأمر الأكثر إحراجا لها عندما تضطر الى الخروج من المنزل على عجلٍ فتلازمها نكهة التوابل وبالأخص الثوم أو البصل، بالرغم من غسل كفّيها بالصابون مراراً وتكراراً.
 
فرائحة اليدين الجميلة سر من أسرار جمال كل إمرأة وجاذبيتها... لذلك، تقدّم لك "هي" عزيزتي حلولا سريعة ومدهشّة للتخلص من تراكمات روائح الأعمال المنزلية العالقة في ثنايا يديك.
 
- لإزالة رائحة "ماء الجافيل" والطبخ ورائحة السمك، إفركي يديك بالخل أو بعصير الليمون، حيث يساعد عصير الليمون على إزالة أي رائحة عالقة في الأيدي.
 
كما يعمل الليمون على تنعيم اليدين وتفتيح لونها، ويحميهما من الجفاف بسبب كثرة استخدام الماء والصابون والقيام بالأعمال المنزلية الأخرى.
 
- لإزالة رائحة الثوم والبصل، إدعكي يديك بتفل القهوة أو معجون الأسنان ثم إغسليهما بالماء والصابون، وضعي بعضها كريما مرطبا أو بضع نقاط من عطرك الخاص.
 
- يمكنك أيضا غلي بضع وريقات من النعناع مع البقدونس ونقع يديك بالمزيج لخمس دقائق، وستلاحظين زوال أي رائحة من يديك وستستمعين برائحة النعناع المنعشة طوال اليوم.
 
- دللّي يديك بمنقوع ماء الورد مع عشبة إكليل الجبل او الصعتر لإكسابهما عطراً فوّاحا ونعومة لا تضاهى.
 
- ننصحك أخيرا، بأن تضعي دوما قفازات اليدين خلال ممارستك الأعمال المنزلية لحمايتهما من تأثيرات المنظّفات السلبية والروائح النفّاذة. 
 
ما رأيك بتجربة هذه النصائح المدهّشة ليدين تعبقان عطراً؟ شاركينا رأيك.