الأبراج اليومية ليوم الجمعة 2 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 2 ديسمبر

الحمل: الرياضة والصداقة هما الجواب على مشاكلك اليوم. الصداقة ستصير ملتحمة أكثر وستشعر بالرضا العام عن وضعك.

الثور: ستكون مدعوما من أسرتك إذا شعرت أن الامور تسير بعكس صالحك. الحالة المالية تشكو اليوم بعض التراجع وعليك تجنب أي مصروف حتى تمر الازمة .

الجوزاء: أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار حياتك. أنت مدعو لتقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب أن تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء.

السرطان: إذا لم تكن راضيا عن الإقتراحات التي يعرضها عليك روساؤك أو معاونيك أفضل لك أن تعبر عن عدم إمتنانك من أن تنفذ إقتراحات لست مؤمنا بها. كن عطوفا مع الحبيب فهو سيقدر ذلك.

الأسد: لا تدخل في تحدي مع نفسك أو مع الآخرين. أنت طموح فعلاً لكن فقد ينقلب طموحك ضدك. أما أنت سيدتي فمأخوذة ببعض المشاكل التي تسرق الوقت منك ومن الأشخاص المحبين إلى قلبك.

العذراء: لا تتهم غيرك بأخطاء إرتكبتها بنفسك خاصة إذا كان الأمر يتعلق بأعمال مهنية مشتركة فالخطأ سيظهر بسرعة. علاقتك بالشريك والأولاد ممتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم.

الميزان: تتراكم بعض الأعمال عليك وقد تعمد إلى تأجيل بعضها من يوم إلى آخر. القلق يلعب دورًا سلبيا فيما تقدم عليه إذ أنه يجلب أحيانا الوسواس. الحب وضعه أفضل من العمل وأنت متفائل لذلك.

العقرب: اليوم مناسب للسهرات الثقافية وزيارة المتاحف أو حضور فيلم له عبرة فكرية أو عاطفية . التأمل واليوغا مفيدة للمرأة اليوم.

القوس: لا داعي لتغيير كل شيء دفعة واحدة فالقرارات التي تتخذها على عجل قد لا تكون مناسبة لمصلحتك. توقع خلافا عاطفياً عابرا لكن يلزمه أيام ليصطلح.

الجدي: أنت أمام فرص جيدة لتحسين وضعك المهني والإمساك بزمام الأمور . تقدم وركز مشاريعك الجديدة. الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك وحضورك.

الدلو: تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في أغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في إستعمال طاقتك. في الحب أنت بارد ايضاً والشريك يشعر بذلك .

الحوت: تجنب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الإجتماعية التقط أنفاسك وإسترخ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويته.

مولود اليوم:

مولود 2 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الثقة بالنفس وقدرة على التكيّف مع الظروف ورغبة بالسرعة في القرارات والمباشرة في التنفيذ لأن هذا المولود غير صبور ومستعجل في كل شيء.