6 تسريحات شعر جانبية مميزة إختاريها في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022

شكّلت تسريحات الشعر الجانبية اطلالات ساحرة في عالم الجمال والجاذبية، خصوصاً أن هذه الموديلات تعزز من انوثة المرأة وجمالها كما انها سهلة التصفيف. واللافت أن التسريحات الجانبية تعتبر من اجمل الاختيارات الشبابية والمتميزة سواء مع الخصل المنسدلة أو المترابطة بأسلوب عصري.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق 6 تسريحات شعر جانبية مميزة اختاريها في احتفالات اليوم الوطني الاماراتي 2022 فانتقي منها ما يعجبك.

تسريحات الشعر المبلل مع الخصل الجانبية

تسريحات الشعر المبلل مع الخصل الجانبية من وحي دار Madaen
تسريحات الشعر المبلل مع الخصل الجانبية من وحي دار Madaen

تسريحات الشعر المبلل مع الخصل الجانبية تعتبر من الاختيارات الاساسية في اليوم الوطني الاماراتي 2022. ولكن من الضروري اختيار الطرق المتقنة لكي تظهري منطقة الحنك بشكل واضح فطبّقي من وحي دار Madaen الخصل المسحوبة الى الخلف بأسلوب مترابط مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بطريقة مبللة واجعليها أكثر جاذبية مع الخصل الطويلة المنسدلة على جهة واحدة من الاكتاف وبطريقة لا تخف الاذنين.

فهذه التسريحة لا تتطلّب منك الكثير من الوقت، واجعلي الخصل مترابطة ومسحوبة بالكامل الى الخلف بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الفرق على الجوانب بشكل مفرّغ، لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.

تسريحات شعر الكعكة مع الخصل الجانبية

تسريحات شعر عصرية مع ضفائر الكعكة من دار Marrisa Wilson
تسريحات شعر عصرية مع ضفائر الكعكة من دار Marrisa Wilson

وبأسلوب خارج عن المألوف، تألقي في اليوم الوطني الاماراتي 2022 بتسريحات شعر الضفائر الجانبية التي تتناسب مع شعرك الطويل والمترابط بخصل عريضة وهندسية. فاجعلي الخصل منخفضة مع الفرق الوسطي والعريض، وطبّقي من دار Marrisa Wilson الخصل على شكل كعكة عصرية بكثير من الجرأة والتميّز خصوصاً اذا أردت الحصول على اطلالة جمالية استثنائية. فهذه التسريحة يمكنك تطبيقها مع الخصل المالسة والمستقيمة على الجبين.

تسريحات شعر جانبية مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر جانبية مع الغرة القصيرة من دار Poca & Poca
تسريحات شعر جانبية مع الغرة القصيرة من دار Poca & Poca

واذا أردت تطبيق تسريحات شعر جانبية مميزة مع الخصل الطويلة المنسدلة على جهة واحدة من الاكتاف، اعتمديها بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال جمع الشعر بشكل منخفض ومسحوب على الكتف من وحي دار Poca & Poca.

فهذه التسريحة تناسب اليوم الوطني الاماراتي 2022 ويمكنك تطبيقها مع الغرة القصيرة الامامية والكثيفة، اضافة الى الخصل المالسة والمستقيمة على الجبين. فانتقي هذه الغرة اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل وقومي بسحبها على وسط الجبين بطريقة تصل الى حدود الحواجب بأسلوب عصري.

تسريحات شعر جانبية وذكورية

تسريحات شعر جانبية وذكورية مع الغرة الجانبية من دار Saint Laurent
تسريحات شعر جانبية وذكورية مع الغرة الجانبية من دار Saint Laurent

وإذا أردت تطبيق تسريحات الشعر الذكوري المصفف مع التفاصيل التي لا تخف الأذنين والغرة الكثيفة والمسحوبة مع الشعر بشكل ساحر من وحي دار  Saint Laurent، اختاري التسريحة الجانبية وقومي بتمرير كريمات الشعر المربطة على الغرة من الجهة الامامية بطريقة مسحوبة على جانب الشعر لتكون إطلالتك ساحرة دون اسدال الخصل الجانبية على الجبين لعدم اخفاء الملامح الطبيعية والمشرقة.

هذه التسريحات لا تبطل خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها وتعتبر من الصيحات الرائجة في اليوم الوطني الاماراتي 2022.

تسريحات شعر جانبية وويفي

تسريحات شعر جانبية مع الغرة الطويلة من وحي Tommy Hilfiger
تسريحات شعر جانبية مع الغرة الطويلة من وحي Tommy Hilfiger

من أسهل الطرق لتطبيق تسريحات شعر جانبية وبسيطة، صيحة التسريحات الجانبية التي تأتي بخصل طويلة وويفي يمكن إسدالها على جانب واحد من الأكتاف. فقومي بإسدال تسريحات شعر جانبية سهلة وبسيطة مع الغرة الجانبية التي تغطي جزءًا من الجبين بأسلوب ملفت للنظر. ومن جهة أخرى، ضعي اكسسوارات شعر الورود السوداء الكبيرة على الجهة الثانية للشعر بطريقة عصرية، لتكون من اختيارك مع الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.

تسريحات شعر الكعكة الجانبية والمنخفضة

صور تسريحات شعر جانبية مميزة إختاريها في اليوم الوطني الإماراتي 2022
صور تسريحات شعر جانبية مميزة إختاريها في اليوم الوطني الإماراتي 2022

كما اختاري تسريحات شعر جانبية مع الكعكة العريضة والمنخفضة بطريقة سهلة التطبيق. فيمكنك اختيار هذه التسريحة الجانبية من وحي دار Sara Altwaim مع الخصل الطويلة والمسحوبة مع الشعر. طبّقي هذه التسريحة بطريقة متدرجة على جهة واحدة من الرقبة، للحصول على اطلالة جمالية مشرقة تجعلك أكثر جاذبية وتضمن لك لوك مميز.