موديلات معاطف باللون الأخضر لإطلالة عصرية في شتاء 2023

في ظل كثرة الوان المعاطف الرائجة في شتاء 2023، تبرز موضة المعاطف الخضراء بتدرجاتها القوية أو الداكنة بطريقة تضمن لك اطلالة أنيقة مهما اخترت من ألوان أو ملابس موحدة من ناحية اللون. فاحصلي على اطلالة دافئة، واختاري المعاطف الخضراء بكثير من التميّز من أهم الماركات العالمية وكوني السباقة في انتقاء القطع التي تناسب ذوقك.

إليك من خلال الصور أبرز موديلات معاطف باللون الأخضر. فتألقي بموديلات عصرية ودافئة وانتقي هذه الصيحات الاجمل والاكثر جاذبية.

معاطف خضراء داكنة مع الريش

معاطف خضراء داكنة مع الريش

تبرز في شتاء 2023 موضة المعاطف الواسعة والخضراء التي لا تظهر مفاتن جسمك، لتكون من اختيارك بأسلوب الفستان. فانتقي من دار ‏ RC Caylan Atelier موضة المعطف الاخضر الداكن والبارز بالقماش المخملي القوي البارو مع القصات الضخمة وموضة الاكمام الطويلة. كما تبرز هذه القطعة بتفاصيل الازرار الامامية مع الجيوب الجانبية والاحزمة الهندسية السوداء المترابطة على الخصر والاكمام، اضافة الى موضة الريش الفاتحة والمنسدلة من اسفل التصميم بأناقة ساحرة.

معاطف خضراء مخملية ومضلعة

معاطف خضراء مخملية ومضلعة

واذا كنت تبحثين عن التدرجات القوية التي يمكن أن ترافق اطلالاتك في شتاء 2023 بكثير من الانوثة، انتقي من دار Elie Saab المعطف الاخضر المخملي بتدرجات زيتية ساحرة مع القصة المستقيمة التي تتخطى حدود الكاحل. وقومي بتحديد الخصر بالرباط العريض على الاعلى، اضافة الى النقشات المضلعة والمتداخلة مع الرسمات الحيوية التي تجعل اطلالاتك أكثر جاذبية وتميزاً.

معاطف خضراء جلدية ولماعة

معاطف خضراء جلدية ولماعة

ومن صيحات الاقمشة الرائجة في شتاء 2023، موضة المعطف الجلدي الاخضر والبارز من دارOscar De La Renta مع اختيار تدرجات الألوان الفاتحة والبارزة بالقماش اللماع. فقومي بتحديد هذا المعطف مع صيحة الحزام العريض، اضافة الى موضة البنطلون النيلي الداكن المتناغم مع اللون الاخضر بقصة تصل الى حدود الكاحل.

معاطف خضراء داكنة مع الفرو

معاطف خضراء داكنة مع الفرو

وكوني أكثر عصرية في شتاء 2023، وانتقي من دار Del Core موضة معاطف اللون الاخضر الداكن مع أقمشة الفرو الطويلة والمنسدلة الى الاسفل، لتنسيقها مع تفاصيل الاكمام الطويلة وموضة الياقة العريضة. وقومي بتنسيق موضة المعطف الاخضر مع أجمل صيحات الموضة المنقوشة والبارزة بأسلوب كاجوال ومتجدد.