أكسسوار خريفي لافت كفيل بتغيير إطلالتك بالكامل..أحدث الموديلات وطرق التنسيق بالصور

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، أكسسوارات كثيرة رائجة، أبرزها الوشاح بتصاميم مختلفة ومتنوعة، منه الكبير ومنه الصغير، ولكن بكل تصاميمه بالتأكيد هو أكسسوار يزيد من رونق الإطلالة وجمالها. اليوم في هذا النص سنتعرف على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم، وطرق تنسيقها للوك خريفي لافت دافىء وعلى الموضة. إذا كنت من محبي هذا الأكسسوار، تابعي هذا النص المرفق بالصور، لتستوحي أفكار مميّزة وتطبقيها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

الوشاح الضخم صيحة خريف 2022

الوشاح الضخم، هو الوشاح الكبير جداً، وهو صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بألوان لافتة وعصرية. هذا الوشاح كفيل بتغيير إطلالتك بالكامل، فهو يغطي جزء كبير من الجسم، ويمكنك إعتماده بشكل الكاب، أو على الأكتاف ليلف القسم الأعلى بالكامل. هذا الوشاح بالتأكيد يؤمن لك الدفىء اللّازم، كما أنه يمنحك إطلالة لافتة ومميّزة.

الوشاح
الوشاح الضخم صيحة لافتة من Maitrepierre

وشاح العنق لإطلالة أنيقة لافتة 

هو الوشاح الصغير الذي يغطي العنق فقط، هذا الوشاح يقي من البرد القارص، ويمنحك أيضاً إطلالة مميّزة، ورونقاً خاصاً. هذا التصميم من المفضل أن يكون بقماش خريفي ليقوم بدور التدفئة بشكلٍ كامل. إذا كنت من محبي هذا الأكسسوار وترغبين بإطلالة بإضافات عصرية لافتة، إختاري هذا الوشاح دون تردد.

الوشاح
الوشاح الذي يلف العنق صيحة مميّزة من Acne

الوشاح الملون للوك خريفي حيوي

لاحظنا لهذا الموسم، أن الوشاح الملون صيحة عصرية لافتة، فهو بألوانه المميّزة والمتنوعة، يمنحك إطلالة حيوية لافتة. إذا كنت من محبي الإطلالات الحيوية المميّزة، إعتمدي لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الوشاح المتعدد الألوان، الذي يليق بسائر الملابس، ويُضفي حيوية وحياة على اللّوك بشكلٍ لافت.

الوشاح
الوشاح المتعدد الألوان للوك خريفي مميّز من Etro