اطلالات حلا الترك بالفساتين بين الإطلالات النهارية والمسائية

الفساتين القطعة المفضّلة لـ حلا الترك في إطلالاتها النهارية والمسائية.. شاهدي اختياراتها بتصاميم متنوعة

إحسان علّوه
30 مايو 2024

النجمة البحرينية حلا الترك بدأت تتجه في الفترة الأخيرة نحو أزياء الفساتين بتصاميم متنوعة، حيث بات الفستان القطعة المفضلة لها سواء بإطلالات النهار او المساء. وتحاول حلا الترك اختيار قطع أزياء تجعلها تبتعد فيها عن مرحلة المراهقة والطفولة التي عرفها بها الجمهور، لتكسر هذه الصورة في ذهن الجمهور، ولتبدو خياراتها أكثر أنوثة ومناسبة للصبايا. وفي الساعات الماضية، ظهرت حلا الترك بفستان أبيض فخم مزادن بأكمام واسعة أنيقة. دعونا نلقي نظرة على مجموعة من اختياراتها بالفساتين المتنوعة.

فساتين سهرة راقية

في أحدث ظهور لها، اختارت الفنانة حلا الترك البالغة من العمر 22 عاما، التألق بفستان ابيض أنيق بتصميم فخم من توقيع Boho 🇧🇭. تميز الفستان بقصته اللافتة من الكاب الطويل والمطرز بحبات الترتر اللامعة عند الأكتاف والأكمام الطويلة، فيما يأتي الفستان بتصميم مسحوب وطويل على القوام، مع الحزام المحدد والمزين كذلك بحبات الخرز اللامعة. فستان حلا رغم فخامة تصميمه لكننا نرى بأنه مناسب أكثر للمرأة فوق عمر الثلاثين حيث من المفضل ان تتجه حلا الى التصاميم غير المرفقة بالكاب في مرحلتها العمرية العشرينية.

حلا الترك
احدث ظهور لحلا الترك بالفستان الابيض الانيق
احدث ظهور لحلا الترك بالفستان الابيض الانيق
احدث ظهور لحلا الترك بالفستان الابيض الانيق

نسقت معه إطلالة جمالية لافتة من تسريحة الشعر الكعكة الى المكياج البرونزي اللامع، فبدت بجمال ساحر.

حلا الترك أطلت بفستان أخضر لامع ناسبها جداً في جلسة تصوير سابقة خضعت لها. جاء الفستان بنمط العباية الفضفاضة مع قصته الواسعة والأكمام المنسدلة الطويلة في لمسة زادته فخامة، اما الأبرز فكان قماشه اللامع بالمربعات الذهبية الصغيرة التي منحته الحركة. فستان حلا الترك يناسب محبات الستايل الشرقي والبراق مع التفاصيل المحتشمة. واختارت ثوبها من " BAZZA ALZOUMAN".

حلا الترك أطلت بفستان أخضر لامع
حلا الترك أطلت بفستان أخضر لامع

حلا الترك أطلت بفستان أخضر لامع

في مناسبة فنية لها، اتجهت حلا الترك الى فستان سهرة لامع باللون السيمون بالدرجة البرتقالية الفاتحة، من تصميم طوني ورد. تميز الفستان بتصميه الفضفاض مع الياقة المزدانة بطبقة من الكشاكش العلوية، وجاء بدون أكمام. ولم توفق كثيرا حلا الترك بهذا الاختيار الذي لم يلائم قوامها ومرحلتها العمرية.

حلا الترك بفستان سهرة لامع
حلا الترك بفستان سهرة لامع
حلا الترك بفستان سهرة لامع
حلا الترك بفستان سهرة لامع

خلال مناسبة احتفالية لها، تألقت حلا الترك بفستان أسود طويل من توقيع مصممة الأزياء الكويتية بزة الزومان. تميز بالتصميم البسيط بقصة الحورية التي أبرزت رشاقتها، مع أكمام متوسطة الطول وياقة مربعة. وجاءت اللمسة الجمالية الملفتة في تصميم الفستان هي الذيل الخلفي المنسدل من التل، ونسقت مع اطلالتها سوارا معدنيا بارزا من Elisabettafranchi، وتزينت بأقراط متدلية بارزة. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت حلا تسريحة الشعر المموج ما عزز من جمالها الأنثوي.

 حلا الترك بفستان أسود طويل
حلا الترك بفستان أسود طويل
 حلا الترك بفستان أسود طويل
حلا الترك بفستان أسود طويل

فساتين كاجوال بتصاميم شبابية

الفستان رافق حلا الترك في العديد من المناسبات النهارية مع التصاميم المريحة والكاجوال البعيدة عن تصاميم السهرات ذات الأقمشة البراقة. شاهدناها خلال افتتاح فيلم "سكر" في مصر، بفستان عصري أنيق من توقيع دار Fendi، جاء بقماش الجلد الأسود، وتميز بحمالات عريضة تتوسطها فتحة ياقة محتشمة على شكل حرف الـ V، تنتهي بفتحة أزرار تمتد بشكل جانبي على طول التصميم، وانسدل الفستان على قوامها بقصة مستقيمة تزينها بعض الثنيات عند منطقة الخصر. أما شعرها الطويل فتركته منسدلاً خلف ظهرها مع سحب خصلاته الأمامية المبلله للخلف، واعتمدت الماكياج الناعم الذي زادها جاذبية وأنوثة.

 حلا الترك بفستان أسود طويل
حلا الترك بفستان أسود طويل بقصة شبابية

اللون الأزرق الفاتح كان اختيارها في إطلالة نهارية حيث ارتدت فستانا أنثويا من تصميم BAZZA ALZOUMAN. جاء الفستان مناسبا لفترة النهار بتصميمه البسيطة والمريح مع التنورة الكلوش المتداخلة بطبقات لافتة، بينما الجزء العلوي جاء بأكمام طويلة مع الخصر المحدد. وناسبها هذا الستايل لتصميمه الناعم والشبابي. نسقت معه إطلالة جمالية لافتة من تسريحة الشعر الويفي الى المكياج الترابي.

 من تصميم BAZZA ALZOUMAN
فستان  من تصميم BAZZA ALZOUMAN
فستان  من تصميم BAZZA ALZOUMAN
فستان  من تصميم BAZZA ALZOUMAN

أثناء حضورها افتتاح فيلمها سكر في احد صالات السينما، اطلت حلا الترك بفستان من تصميمها حيث انها تدرس تصميم الأزياء الى جانب دراستها الجامعية. تميز الفستان بإطلالة شبابية مبتكرة عبارة عن كورسيه من الجينز من الأعلى مع الأكمام والياقة البيضاء، فيما جاءت تنورة الفستان ضيقة تصل الى أسفل الركبة مع حركة ruffles باللون البيج تزيّن التنورة. أكملت إطلالتها بصندل بكعب عالٍ وتصميم مسطح من الأمام باللونين الذهبي والبيج.

فستان  من تصميم حلا الترك
فستان  من تصميم حلا الترك

من الناحية الجمالية، اختارت حلا تسريحة النصف رفعة بنمط ذيل الحصان المتناسبة مع إطلالتها الكاجوال، مع اعتمادها مكياج قوي ابرز جمال ملامحها.

فستان  من تصميم حلا الترك
فستان  من تصميم حلا الترك

مصدر الصور من انستغرام حلا الترك.