ياسمين رئيس بفستان أسود من حفل joyawards

بين الكاجول والكلاسيك .. الأسود اللون المفضل لياسمين رئيس أحدث عروس بالوسط الفني

سماح عبده
25 مايو 2024

 اللون الأسود واحد من الألوان المميزة التي لا يمكن أن تتخلي عنها أغلب النجمات، سواء عند اختيار فساتين السهرة لحضور الفاعليات الفنية أو مناسبات عامة. 
لكن بالنسبة للفنانة المصرية ياسمين رئيس يعتبر اللون الأسود جوكر في أغلب إطلالتها، سواء في المناسبات الفنية التي تحضرها، أو حتى في حياتها الشخصية، فشاهدوا أجمل إطلالاتها قبل أيام من عرسها المنتظر، حيث من المفترض عقد قرانها الأسبوع المقبل على رجل أعمال مصري.

ياسمين رئيس بالأسود في حفل joy awards 

اختارت ياسمين رئيس فستان من اللون الأسود له طابع خاص ومميز لحضور حفل توزيع جوائز joy awards الذي أقيم بداية 2024، وكان الفستان مكون من قطعتين الجزء العلوي كان عبارة عن توب به تطريزات بسيطة سوداء من جهه البطن، ومزود بأكمام قصيرة، ونسقت معه قفازات شفافة من اللون الأسود أيضا. 
أما الجزء السفلي فجاء طويل وبتصميم بسيط كشف عن رشاقتها، وكان هذه الإطلالة من دار تيما عابد، ونسقت مجوهرات ماسية من دار lustro.

إطلالة ياسمين رئيس في حفل توزيع جوائز joyawards
إطلالة ياسمين رئيس في حفل توزيع جوائز joy awards

قبل ظهور ياسمين في الحفل بهذا الفستان كانت قد تعرضت لموقف صعب، فاكتشفت في اللحظات الأخيرة عن خطأ في قياس فستانها الذي قررت الظهور به.
شاركت ياسمين رئيس جمهورها عبر إنستقرام بتفاصيل هذا الموقف ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي وقالت أنها من الممكن أن تكون خسرت بعض الوزن، أو حدث خطأ في قياس الفستان، وطلبت من محبيها اقتراح حل لهذا المأزق.وفي اللحظات الأخيرة ظهرت ياسمين في فيديو آخر لتعلن أنها توصلت لحل مشكلة فستانها، بمساعدة سيدة تدعى ماري.

البساطة عنوان اختياراتها


واحدة من إطلالات ياسمين رئيس التي خطفت الأنظار كانت  خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تألقت بفستان كب بسيط من اللون الأسود، من تصميم جاد غندور وتميز ستايل الفستان بريش بسيطة عند منطقة الذراعين  صمم الفستان بستايل الأوف شولدر الذي تفضله ياسمين في العديد من إطلالاتها.
تنسيقات ياسمين لهذه الإطلالة كانت مميزة، فانتعلت صندل من اللون الأسود ومجوهرات أنيقة من دار iram، وفضلت مع هذا الاستايل أن تجمع شعرها للخلف على طريقة الكعكة البسيطة.

ولان هذه الإطلالة كانت مميزة بالنسبة لها أجرت به جلسة تصوير خاصة لصالح مجلة هي.

جلسة تصوير باللون الأسود لصالح مجلة هي
جلسة تصوير باللون الأسود لصالح مجلة هي 
ياسمين رئيس بإطلالة مميزة من اللون الأسود
ياسمين رئيس في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي


ياسمين رئيس على البحر بالأسود

على البحر لم تتخلي ياسمين أيضا عن اللون الأسود، فشاركت جمهورها عبر انستقرام لحظات استمتاعها بالغروب على شاطىء البحر، وكانت مرتديه توب هاف ستوميك أسود، ونسقت معه تنورة طويلة من نفس اللون.

اختارت أن تغطي جزء من شعرها بتيربون باللون البني والصندل الأبيض زاد الاطلالة جمالا.

ياسمين رئيس تستمتع بالغروب في إجازة الصيف
ياسمين رئيس تستمتع بالغروب في إجازة الصيف


إطلالات كلاسيكية بلون ياسمين رئيس المفضل

البدلة النسائية كانت اختيار ياسمين على ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر السينمائي، واختارتها باللون الأسود، فنسقت تورب كورسية مع جاكيت بليزر من اللون الأسود وبنطلون من نفس اللون. 
مجوهرات ياسمين رئيس التي اختارتها من دار lafijewelry زادت من هذه الإطلالة سحرا، وفضلت أن تختار ستايل الشعر المموج مع مكياج جرىء اعتمدت فيه على أحمر شفاه من اللون الأحمر الناري.

ياسمين رئيس تتألق بالبدلة الكلاسيكية
ياسمين رئيس تتألق بالبدلة النسائية في مهرجان البحر الأحمر


الفستان الأسود المصنوع من القماش المخملي من أجمل اختيارتها،  ظهرت به في حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، حيث كانت تشارك في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية.

وتعاونت في هذه الإطلالة مع دار نور فتح الله، وجاء التصميم بقصة الأوف شولدر، واختارت المجوهرات باللون الذهبي من دار nadosjewellery. 

المجوهرات الذهبية من المعدن السميك والتي تميزت بحجمها الكبير الواضح زادت الاطلالة أناقة ، مما جعل طلتها جذابة بشكل أكبر، حقيبة ياسمين كانت من الجلد الأسود مع قابض من المعدن بدا مميزا للغاية. أكثر ما ميز الحقيبة أنها فرعونية على شكل عين حورس تناسبت مع أجواء إقامة المهرجان في أسوان حيث المعابد الفرعونية وحملت توقيع  nebet 

أناقة ياسمين رئيس بالفستان المخمل باللون الأسود
أناقة ياسمين رئيس بفستان مخملي في افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة


ياسمين رئيس لا تستغني عن اللون الأسود في حياتها الشخصية، فشاركت جمهورها العديد من الإطلالات البسيطة وكان الأسود هو اختيارها.
فارتدت ياسمين سوت كاجول من اللون الأسود، ونسقت معها جاكيت أبيض بسيط، واستكمالا لبساطة الإطلالة اختارت أن تجمع شعرها على طريقة الضفائر. 

ياسمين رئيس بلوك كاجول بسيط من اللون الأسود
ياسمين رئيس بلوك كاجول بسيط من اللون الأسود

في جلسة تصوير مميزة التقطتت ياسمين عدة صور بفستان تول أسود تميز بتصميمه العصري، فجاء الجزء العلوي ضيق بتصميم الكورسيه وكشف عن رشاقتها، أما الجزء السفلي فكان عبارة عن تنورة واسعة بقصة الـA line البليسه. 

مع اللون الأسود تم إضافة اللونان الأصفر والأبيض، وتم الاستعانه بهما لتزيين الرقبة والحمالات والخصر.

 فستان حمل توقيع سعيد قبيسي واستكملت الاطلالة ببحذاء أصفر بسيط زاد من اناقة اللوك.

ياسمين رئيس بفستان أسود بتصميم عصري
ياسمين رئيس بفستان أسود بتصميم عصري