جمانا الراشد بإطلالة من Roland Mouret تميّزت بأناقتها الكلاسيكية

الأناقة الكلاسيكية عنوان إطلالة جمانا الراشد في العرض الأول لفيلم "Le Compte de Monte-Cristo"

نادين منيّر
23 مايو 2024

لطالما احتلّ اللون الأسود مكانةً مميزة في عالم الموضة، بدءًا من الحضارات القديمة وصولًا إلى عروض الأزياء الراقية اليوم. ارتبط هذا اللون عبر التاريخ بالقوة والأناقة والغموض، وبات رمزًا لا غنى عنه في خزانة الملابس.

إطلالات رئيس مجلس أمناء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، جمانا الراشد، خلال حضورها مختلف فعاليات مهرجان كان السينمائي 2024، تميّزت باختيار "سيّد الألوان"، بدءًا بتصميم "ألكسندر ماكوين" Alexander Mcqueen من مجموعة Pre-Fall 2014، إلى الفستان من أرشيف فالنيتنو من عام 1992 باللونين الأبيض والأسود، وفستان إيلي صعب من مجموعة خريف 2017، وصولًا إلى أحدث إطلالاتها بفستان من توقيع الدار العالمية Roland Mouret.

فستان أسود طويل من تصميم المصمم العالمي Roland Mouret
فستانًا أسود طويلًا من تصميم المصمم العالمي Roland Mouret

جمانا الراشد بإطلالة من Roland Mouret تميّزت بأناقتها الكلاسيكية

تميّزت إطلالة جمانا الراشد في العرض الأول لفيلم  "Le Compte de Monte- Cristo " في مهرجان كان السينمائي ببساطتها وأناقتها الكلاسيكية، حيث اختارت فستانًا أسود طويلًا من تصميم المصمم العالمي Roland Mouret، بقماش مخمليّ راقٍ، وقصة ياقة asymmetric، مع أكمام طويلة ودرابيه ناعم زيّن الخصر.

ومع هذا اللوك، نسّقت حقيبة يد كلاتش باللون الأسود من مجموعة  Roger Vivier مع إكسسوار فضيّ، وتزيّنت بمجوهرات من تصميم Piaget.

مهما تعددت ألوان الإطلالات على السجادة الحمراء، يبقى الأسود هو سيّد الألوان، فيُضفي لمسة من الجاذبية والأناقة على أي إطلالة، كما يُضفي هالة من القوة والتميّز.