جيسيكا بيل في مهرجان كان

بالصور.. نجمات ظهرن بألوان صيفية مبهجة على السجادة الحمراء بمهرجان كان 2024

سماح عبده
21 مايو 2024

تألقت العديد من النجمات  في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 بالعديد من الإطلالات المميزة العصرية، وعلى الرغم من اختيار بعضهن لأزياء كلاسيكية من الأبيض والأسود، لكن بعضهن اعتمدن على ألوان صيفية مشرقة لإطلالاتهن. 
كان لكل واحدة من النجمات ذوق وطابع خاص في اختيار الفستان بألوان الصيف، وأضافت كل وفنانة مجوهرات وستايل شعر تتناسب مع الموديل الذي اختارته.

سيينا ميلر بفستان من ألوان الباستيل

اختارت النجمة سيينا ميلر إطلالة ذات طابع رومانسي حالم، فكان الفستان من اللون الباستيل الثلجي ومزين بالكشاكش جعلته أشبه بالقفطان، وقد حملت هذه الإطلالة توقيع دار Chloe.
تركت سيينا شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة، وفضلت أن يكون المكياج جرىء ليوضح ملامحها، فاختارت أخمر الشفاه من اللون الأحمر الذي تناسب تماما مع الاستايل الذي ظهرت به.

سيينا ميلر بفستان من ألوان الباستيل ومكياج جرىء
سيينا ميلر بفستان من ألوان الباستيل ومكياج جرىء

حضور لافت ليسرا في فعاليات مهرجان كان

الفنانة المصرية يسرا لها حضور مميز ولافت في فعاليات الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي، ومؤخرا تواجدت في حفل نظمته دار Chopard على هامش المهرجان، وتألقت يسرا في هذه المناسبة بثوب أخضر  فاتح عاري الكتفين من دار Elie Saab نسقته مع مجوهرات فاخرة من Chopard.

يسرا في احدى فعاليات المهرجان
يسرا في احدى فعاليات المهرجان 

 ظهرت هاندا أرتشيل في مهرجان كان بفستان أحمر مميز من دون أكتاف، من تصميم pomellato وسط الفستان بدا على شكل فيونكة، واختارت هاندا اللون الكحلي للمجوهرات التي زادت الاطلالة أنقة وجمالا.واكتفت بعقد متوسط الحجم مع خاتم بنفس اللون .

 هاندا أرتشيل على السجادة الحمراء
 هاندا أرتشيل على السجادة الحمراء

أما جيسيكيا بيل فظهرت بفستان وردي زادها سحرا وجمالا من تصميم tamararalph الفستان اختارته جيسيكا بقطع صغيرة من نفس خامة الفستان بدت مع أكمام ساقطة وتزينت بمجوهرات من ماركة كارتييه

جيسيكا بيل في مهرجان كان
جيسيكا بيل في مهرجان كان

الأخضر يزيد جوليان مور تتألقا

تألقت الممثلة الأمريكية جوليان مور بثوب بسيط وهادىء من اللون الأخضر Bottega Veneta، وتميز القسم السفلي من الفستان بقصة مستقيمة مريحة مع شق عال من الوراء يكشف عن حذاء الستيليتو الذهبي.
استكملت جوليان إطلالتها بمجوهرات ذهبية من Cartier، كما قامت بسحب شعرها للخلف مع تلك الإطلالة.

جوليان مور على الريد كاربت
 جوليان مور على الريد كاربت


مارغريت كوالي بفستان ملىء بالتفاصيل

عارضة الأزياء الأمريكية مارغريت كوالي اختارت هي الأخرى فستانا طويلا باللون الأبيض، وعلى الرغم من الهدوء والبساطة التي تميز به الفستان لكنه كان غني بالتفاصيل. 
 تميز ستايل الفستان بياقة محددة بالشراشيب مع عقدة تلف الخصر، بالإضافة إلى عدد من الثنيات فوق القوام امتدت حتى الركبتين ثم تدلت منها شراشيب، أما الطبقة السفلية من الفستان فصممت بقماش التل الشفاف بأسلوب الثنيات أيضا. 
 اختارت مارغريت أن ترتدي حذاء من اللون الأسود، أما من ناحية المجوهرات فقد اكتفت بالأقراط المرصعة مع لمسة اكسسوار الرأس البراق.

مارغريت كوالي بفستان أبيض طويل مزود بالشراشيب
مارغريت كوالي بفستان أبيض طويل مزود بالشراشيب 


ياسمين صبري خطفت الأنظار في واحدة من فعاليات مهرجان كان بفستان أحمر مكشوف الكتفين يحمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني جان بيير خوري، وتركت شعرها منسدلا على كفتها مع مكياج ناعم كشف عن ملامحهما وجمالها الطبيعي. 
استكملت ياسمين إطلالتها بمجوهرات فخمة كانت مزيج من اللونين الفضي والأحمر.

 

   

الصور من حسابات النجمات على النستقرام وAFP